أخبار الآن | إسبانيا – foxnews

يواجه المغني الإسباني الشهير خوليو إيغليسياس (75 عاما) دعوى قضائية، من راقصة باليه برتغالية سابقة تُدعى ماريا إديت سانتوس بعد أن قضى القاضي بأنه والد ابنها، قد تكلفه أكثر من 300 مليون دولار.
وفي التفاصيل، حاولت الراقصة، على مدى 30 عاما، إثبات أن خوليو إيغليسياس هو الأب البيولوجي لابنها خافيير ثمرة علاقة قصيرة مع المغني اللاتيني في عام 1975.
رفض إيغليسياس، الذي قيل أنه كان أقام علاقات جنسية مع أكثر من 3000 امرأة، إعطاء عينة من الحمض النووي الخاص به، غير أن القاضي قال إن خافيير سانشيز سانتوس، البالغ من العمر 43 عاما، يحمل “تشابها جسديا واضحا” مع المغني الإسباني.

وقال محامي ماريا إن العائلة تخطط الآن لمقاضاة إيغليسياس بقيمة 314 مليون دولار، مضيفا “سنطالب بتعويضات أخلاقية ونفسية وروحية من خوليو إيغليسياس. سنطلب أيضا تعويضا، لأن خافيير عانى كثيرا”.
وتحدث محامي ماريا عن معاناة خافيير أثناء طفولته وقال “هل يمكنكم تخيل كيف عانى (خافيير) من دون دعم من الأب؟ هل يمكن أن تتخيل الأطفال الذين يسألونه ’أين والدك؟ لماذا لا يتواجد أبدا؟‘”
من جهتها قالت ماريا، التي تخلت عن حياتها المهنية في الباليه عندما حملت بابنها خافيير “إن خوليو لم يقابل ابنه أبدا. أي نوع من الرجال يفعل ذلك؟ لقد عانينا كثيرا وواجهنا الكثير من المشكلات.. مررنا بأوقات عصيبة”.
وأضافت أنها بعد إثبات نسب ابنها للمغني الإسباني “لا يمكنني وصف السعادة التي نشعر بها بعد القتال لسنوات عدة. بالنسبة إلى خافيير، تغير عالمه بالكامل.. كنت أعرف دائما أن خوليو كان والده. العدالة بالنسبة لي هي أنني كنت دائما أقول الحقيقة”.
وعلى الرغم من ذلك فإنه ما زال بإمكان إيغليسياس، وهو والد المغني الإسباني الشهير أيضا إنريكي إيغليسياس، أن يستأنف الحكم.

 

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

دونالد ترامب يعلن وفاة أرنولد شوارزنيغر.. والأخير ينفي!

انتقادات لاذعة تطال ميغان ماركل.. والسبب صورها مع طفلها!