أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تألقت دوقة ساسيكس ميغان ماركل بفستان أسود بسيط بصحبة زوجها الأمير هاري وذلك خلال حضورهما للعرض الأول لفيلم The Lion King بالعاصمة البريطانية لندن أمس الأحد.

وأثارت إطلالة ماركل استحسان المتابعين فيما شعر البعض الآخر إنو الإطلالة كانت أكثر من بسيطة وما فيها اهتمام كافي، كما ان بعض المواقع الإخبارية أشارت إنو ماركل خالفت البروتوكول لما قامت بحضن الفنانة الشهيرة بيونسيه خلال الحفل.

وقالت المتخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي هبة على حسابها في توتير (@HebaAlSamt) بتغريدة أرفقتها بفيديو لماركل: ميغان ماركل تتألق بصحبة الأمير هاري في العرض الأول لفيلم The Lion king. و

علق حساب مهتم بالموضة باسم وجدان (@wejdanfashion) فاشن على إطلالة ماركل بأنها غير مناسبة وكئيبة وقال بتغريدة:إطلالة غير موفقة وكئيبة، مقاس الفستان ضيق عليها بزيادة من فوق، و قصة الصدر والأكتاف ماتناسب الأكتاف العريضة

راشد الماجد: أعدكم بحفلة للتاريخ في الرياض

موسم الرياض ما زال بيتصدر لوائح الترند على توتير فبعد إعلان مستشار الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن مشاركة النجم السعودي راشد الماجد بموسم ترفيه الرياض، غرد العديد من المتابعين على توتير وعبروا عن فرحتهم بمشاركة الفنان الكبير راشد الماجد

وقال آل شيخ من خلال حسابه على توتير: (@Turki_alalshikh)، “تم الاتفاق مع الفنان الكبير راشد الماجد على إقامة ليلة السندباد في موسم الرياض، انتظرونا بس بشرط يغني شرطان الذهب، فيما رد الفنان راشد الماجد (@RashedTV) على آل شيخ بتغريدة قال فيها: “أوعدكم بحفلة للتاريخ”.

صحيفة عكاظ: 3 قوارير عطر تُباع كل ثانية في السعودية

تصدر المملكة العربية السعودية أسواق العطور في الشرق الأوسط، كان أيضاً من المواضيع المدرجة على لائحة تريندز بتوتير، بعد إعلان صحيفة عكاظ إنو مبيعات العطور بالمملكة وصلت إلى 70في المئة من مجمل مبيعات مستحضرات التجميل وذكرت بالخَبَر ان هناك 3 قوارير عطر تُباع كل ثانية في السعودية.

وتعقيباً على الموضوع غردت حسابات عديدة في توتير كان إحداها حساب باسم الشيخ حمتّو (@hamto70) الذي قال بتغريدة: “صادقين على طاولتي 15 عطر قيد الاستخدام، فيما علق حساب اخر بأسم هيا (@Haya24255)، “ان الله جميل يحب الجمال والرائحة العطرة الزكية،  اقتناء العطور عادة وسلوك طيب،  المشكلة في العطور المجهولة التركيب والصنع كالتي تباع على الأرصفة”
كم سببت من أمراض من طريقة التركيب والتعبئة والتخزين

متابعي توتير يغردون استعداداً لخسوف جزئي

على هاشتاغ #خسوف_القمر_الجزئي غرد العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي توتير بتعليقات حول الظواهر التي سيشهدها العالم غداً الثلاثاء. وتم الإعلان عن إنو خسوف جزئي للقمر قد تطول مدته لتصل إلى 3 ساعات، من المتوقع أن يكون مرئياً في البلدان العربية

وكانت إحدى التغريدات للدكتور خالد صالح الزعاق (@dralzaaq )عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك اللي قال بتغريدة له تعقيباً على الموضوع:

سيحدث ثلاث ظواهر فلكية غدا الثلاثاء.
1-تعامد الشمس على الكعبة المشرفة وقت آذان الظهر على مكة، وهو اتجاه القبلة على مستوى العالم.
2-خسوف جزئي للقمر مشاهد عندنا في #السعودية و #الخليج ويستمر قرابة الثلاث ساعات، يبدأ من ١١ م، وينتهي ٢ ص).
3-اقتران كوكب زحل بالقمر طوال الليل.

مصدر الصورة: ا ف ب

اقرا ايضا:

تريندينغ الآن: حضور فرقة BTS إلى موسم الرياض يسعد رواد توتير