أخبار الآن | بريطانيا – telegraph

تحدث مغني البوب والملحن البريطاني، إد شيران، الذي احتل أخيراً المركز الخامس ضمن قائمة الفوربس لأعلى مشاهير العالم دخلاً، عن معاناته من اضطراب الرهاب الاجتماعي بعد الشهرة الواسعة التي حصدها في السنوات الأخيرة.
وفي التفاصيل، فقد أشار إد شيران إلى التأثير العكسي الذي تسببت به النجومية على حياته، مؤكداً أنها جعلته ينعزل عن عالمه الحقيقي ويتجنب الخروج، مع حصر عدد معارفه إلى أقل عدد ممكن.
كما كشف شيران أن تواجده ضمن مجموعات كبيرة من الأشخاص يجعله يشعر بعدم الارتياح قائلاً: “أعلم أن ذلك أمر مثير للسخرية نظراً لإني أعتدت الغناء على المسارح أمام الآلاف من الجمهور، بالرغم من أنه ليس لدي مشكلة في التعامل مع الآخرين ولكن عندما يقوم أحدهم بتصويري أو التحديق بي طويلاً أشعر بالهلع وعدم الارتياح”.
كما تابع شيران الذي كشف للمرة الأولى عن معاناته من الرهاب الاجتماعي، أن عندما يتوجه أحد معجبيه لتصويره أثناء تناوله للطعام في الخارج مع عائلته أو أصدقائه، فإن ذلك يشعره بالضيق، واصفاً الأمر باللاإنساني.
والجدير بالذكر أن إد شيران الحائز على جائزة غرامي استطاع أن يحقق نجومية واسعة بعد إطلاق ألبومه “Divide” عام 2017، والذي حقق مبيعات تجاوزت ١٥٠ مليون نسخة عالمياً.

LONDON, ENGLAND - JULY 05: Ed Sheeran attends the Nordoff Robbins O2 Silver Clef Awards 2019 at Grosvenor House on July 05, 2019 in London, England. (Photo by Mike Marsland/WireImage)

(Photo by Mike Marsland/WireImage)

LONDON, ENGLAND - JULY 05: Ed Sheeran during the Nordoff Robbins O2 Silver Clef Awards 2019 at Grosvenor House on July 05, 2019 in London, England. (Photo by Dave J Hogan/Getty Images)

(Photo by Dave J Hogan/Getty Images)

LONDON, ENGLAND - JULY 05: Ed Sheeran attends the Nordoff Robbins O2 Silver Clef Awards 2019 at Grosvenor House on July 05, 2019 in London, England. (Photo by Dave J Hogan/Getty Images)

(Photo by Dave J Hogan/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأمير هاري وزوجته يتألقان في العرض الخاص لفيلم the lion king.

دونالد ترامب يعلن وفاة أرنولد شوارزنيغر.. والأخير ينفي!