أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)
قال الفنان المصري أحمد عز بطل فيلم الممر إن ما يميز “الفيلم” أنه عمل صنع بشكل جيد، وبمعايير عالية المستوى، تضاهي الأفلام الأمريكية والعالمية، سواء من ناحية التقنية أو التمثيل أو حتى السيناريو، ولذلك استحق النجاح.

الفنان عز أضاف أن العمل سيكون قادراً على تغيير نظرة الأجيال الحالية إلى السينما المصرية، بسبب ما يتضمنه من تقنية عالية المستوى، مؤكداً أنه بغض النظر عن طبيعة ونوعية ما تقدمه من أفلام، فإنه يجب الانتباه إلى تقديم مستوى جيد من الصناعة التي يمكن لها أن تنافس على مستوى العالم”.

ونوَّه عز بأن الممثل يتحمل جزءاً من المسؤولية في نجاح أي عمل. وقال: “منذ بداياتي في فيلم “ملاكي إسكندرية” تعلمت أن أقدم أعمالاً تدوم عمراً طويلاً، وعدم تقديم أفلام خاصة بموسم العيد أو شم النسيم، وبتقديري أن هذه القاعدة واحدة من أهم أسباب نجاح أفلامي التي أتمنى أن تتمكن الأجيال المقبلة من متابعتها، كما حدث معنا نحن خلال متابعتنا للأفلام الأبيض والأسود”.

وأكد عز أنه “لا يجب على الممثل تقديم فيلم جاد حتى يحقق النجاح، وإنما عليه أن يقدم فيلماً مصنوعا بشكل جيد، بغض النظر عن نوعية العمل واسم المخرج الذي يتعامل معه”.

ورغم تعاونهما الطويل في مجال الإعلانات، فإن “الممر” يعد التجربة السينمائية الأولى التي تجمع المخرج شريف عرفة مع عز الذي عبر عن فخره بهذه التجربة، حيث قال: “أنا فخور جداً بالعمل مع المخرج شريف عرفة، وقد وجدته مختلفا تماماً عن بقية من عملت معهم خلال الفترة الماضية، ومن خلال هذه التجربة اكتشفت كم هو منظم، وواعٍ لما يقوم به، فضلاً عن كونه أحد المواهب القادرة على وضع الممثل في أفضل حالاته، ويمكنه أن يخرج من الممثل كل ما في جعبته، بحيث يحصل منه على أفضل أداء، ولذلك أتمنى أن أكرر التجربة معه في أعمال أخرى”.

مصدر الصورة: أرشيفية

اقرأ المزيد:

بعد نجاحه الساحق.. أخبار الآن تلتقي نجوم وصناع فيلم “الممر”