أخبار الآن | فيغاس – dailymail

تواصل الفنانة جينيفر لوبيز (49 عاماً) جولتها العالمية التي تتضمن 36 عرضاً تحت عنوان “It’s My Party “، في ظل ضغوط نفسية كبيرة.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ “لوبيز نشرت لقطات حصرية من وراء كواليس جولتها الجديدة , على قناتها الرسمية على يوتيوب، وأظهرت فيها لجمهورها الضغط النفسي الذي تعيشه قبل كلّ حفلة وبعدها”.

وبحسب الصحيفة، فإنّ “لوبيز شوهدت تنهار باكية بعدما أنهت عرضها على خشبة المسرح في فيغاس”. وبحسب فيديو متداول، فقد ظهر خطيبها ألكيس رودريغيز إلى جانبها , وهو يواسيها بالعناق والقبلات، فيما قالت له لوبيز: أنا لست سعيدة بنفسي”.

وعلى الأثر، بادر رودريغيز بالرد قائلاً: “أنا لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه… صوتك هو أفضل ما سمعته… ألا ترين كم أنت رائعة. هذا أفضل عرض أشاهده على الإطلاق، فكان أداؤك رائعاً، أمّا صوتك فلم أسمع في حياتي صوتًا أجمل منه… أنا فخور بك جدًّا”.

وشرحت لوبيز لخطيبها أنها “خلال أغنيتها الاولى Medicine، أصابت نفسها عن طريق الخطأ في وجهها بواسطة الميكروفون، تاركةً الدم يتدفق على وجهها”. وقالت: “أخبرني الفريق الذي يُعنى بتبديل ثيابي أن الجرح كان كبيراً ويحتاج إلى قطب”.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أنّ “لوبيز قدرت ما قاله لها خطيبها بعد الفيروس الذي أصابها وأبقاها في السرير لبضعة أيّام، فأخبرت مدير أعمالها: “قال لي أليكس إنه أفضل عرض لي. أحبه وأريد الزواج منه، وسأتزوّجه شاء أم أبى”.

 

مصدر الصورة: sotryblocks

للمزيد: 

مارسيل خليفة يتألق ويدهش الحاضرين في افتتاح مهرجانات بعلبك الشهيرة