تريندينغ الآن8-7-2019

محمد صلاح يعتذر للجماهير المصرية بعد خروج منتخبه من كأس أمم إفريقيا

بعد خروج المنتخب المصري من كأس أمم افريقيا الذي آثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر نجم المنتخب ونادي ليفربول محمد صلاح عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده

وجاء في تغريدةٍ له نشرها على حسابه على تويتر: حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم..

احتوت هذه التغريدة غضب بعض المصريين المستائين من خسارة منتخبهم،

وجاء في تعليق لحساب باسم مدحت شلبي : “ياما فرحتنا يابو صلاح، هذه حال الكرة، المهم أن الجاي يكون افضل من اللي راح، ورغم كل حاجة هتفضل فخر العرب”

وفي تعليق لحساب باسم نوشا محمد: ” إن شاء الله اللي جاي أحسن بكثير”

فيما لا يزال البعض غاضباً رغم الاعتذار،

جاء في تعليق لحساب باسم يسري : “ضيعتووا فرحة جماهير كان نفسها تفرح من أقل حاجة، وللأسف الكل استهتر بالبطولة دى، نتمني تركزوا وتفوقوا شويه عشان نفسكم وعلشان نفسنا نفرح”

ريهام سعيد: معنديش مرض جلدي

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تعرض الإعلامية ريهام سعيد لمرض جلدي يهدد حياتها، نشرت سعيد صورة لها علي إنستغرام وهي في منزلها، أكدت من خلالها أنها لم تصب بمرض جلدي راجية من المتابعين الدعاء لها في أزمتها الصحية الراهنة

وعلّقت الإعلامية على الصورة، بالتالي:”لأصحابي اللى عايزين يطمنوا أنا معنديش مرض جلدي، ووشي موقعش، ومش هيقع، أرجو الدعاء”.

وعلى هاشتاغ #ريهام_سعيد غرد المتابعون بتعليقات تتمنى الشفاء العاجل لها كان منها تعليق الإعلامية سهير القيسي التي كتبت على حسابها على توتير..

#ريهام_سعيد دعائنا لك بالشفاء الذي لا يترك سقماً…

وغرد حساب باسم هلا…

ربنا يكتبلها الشفاء…

الفيلم العالمي “ولد ملكاً” في دور السينما السعودية

ستشهد دور السينما السعودية عرض الفيلم العالمي “ولِد ملكاً” خلال نهاية شهر سبتمبر من العام الجاري.

أعلن عن العرض مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية فنشر على حسابه الرسمي على تويتر:

” وُلد ملكاً، الفيلم العالمي الذي تناول زيارة الملك فيصل إلى بريطانيا منذ 100 عام، في دور العرض السينمائي بالرياض نهاية شهر سبتمبر 2019.

أثار الإعلان حماس الكثير من المغردين في السعودية، إذ رحب الكثير منهم بالعرض الذي يتناول تاريخهم:

وجاء في تغريدة لحساب باسم طلال: “أخيراً .. كنت انتظر هذا الفيلم العالمي ان شاء الله أكون من أول الحاضرين .. متحمس مره”

فيما رأى البعض في هذه الخطوة جانباً ثقافياً مهماً،

غرد حساب باسم عبدالله فرحان: ” فيلم “ولد ملكاً” يحكي قصة جلالة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وتوليه المهام القيادية لبلاده منذ الصغر. خطوة موفقه لتوثيق تلك الحقبة التاريخية المهمة للمملكة ، ولا زلنا بحاجة للمزيد”