أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – citynews1130

كشف نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو عن تعاون مؤسسته الخيرية مع أرملة مؤسس شركة أبل وسيدة الأعمال الأمريكية، لورين ستيف جوبز، لإطلاق منظمة غير ربحية، تهدف لدعم القضايا البيئة والتغير المناخي.
وفي التفاصيل، أعلن دي كابريو بصفته الرئيس المؤسس، عن دمج مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمه والمعنية بدعم قضايا المناخ ورفع الوعي البيئي، لإنشاء منظمة “Earth Alliance” غير الربحية، بالشراكة مع مؤسسة “إيمرسون كولكتيف”، التي ترأسها باول جوبز، وتقدم دعمها وبعض مشاريعها في مجال حماية الحياة البرية.
وكشف دي كابريو عن سعادته بتلك الشراكة، مؤكداً أن الخطوة القادمة التي تتخذها مؤسسته، تساهم في تلبية الحاجة الملحة لمواجهة تحديات البيئة والتغير المناخي، بهدف حماية كوكب الأرض من المخاطر المتزايدة التي تواجهه.
والجدير بالذكر أن دي كابريو هو ممثل ومنتج أفلام أمريكي، فائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم العائد (The Revenant) عام 2016 ورُشّح خمس مرات أخرى لنفس الجائزة، كما رُشِّح لأربع جوائز بافتا فاز بواحدة منها عن دوره في فيلم العــائـد أيضاً عام 2016 . ورُشّح أيضا لإحدى عشرة جائزة من جوائز غولدن غلوب فاز بثلاثة منها، هي جائزة أفضل ممثلٍ دراميٍّ عن أداءه في فيلم الطيار (The Aviator) سنة 2004، وجائزة أفضل ممثلٍ في فيلمٍ كوميديٍّ أو موسيقي عن أداءه في فيلم ذئب وول ستريت (The Wolf of Wall Street) سنة 2013، وجائزة أفضل ممثل درامي عن أدائه في فيلم العائد عام 2015.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كيم كاردشيان تحصل على تعويض من دار أزياء.. بقيمة خيالية!

تريندينغ الآن.. كيف تناول المغردون العطل الذي ضرب كل من واتساب وفيسبوك وانستغرام