Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رياضي يغمر ميغان ماركل.. والسبب! (صور +فيديو)

02/07/2019 . 13:55

بعد غياب طويل عقب إنجاب طفلها الأول، عادت ميغان ماركل إلى الظهور برفقة زوجها الأمير هاري

Featured Image

Dan Istitene - Pool/Getty Images/AFP

أخبار الآن | بريطانيا – koamnewsnow

بعد غياب طويل عقب إنجاب طفلها الأول، عادت ميغان ماركل إلى الظهور برفقة زوجها الأمير هاري، حيث قاما بحضور مباراة في البيسبول بين فريقي بوسطن ريد سوكس ونيويورك يانكيز، لكن المفاجأة كانت في قيام أحد اللاعبين باحتضان ميغان أمام زوجها ودون مراعاة للتقاليد الملكية.
في التفاصيل، وقبيل انطلاق هذا النزال الرياضي المُميز , زارت ميغان وهاري نجوم الفريقين، وعند زيارة فريق بوسطن ريد سوكس، تفاجأت ميغان ماركل بلاعب الفريق موكي بيتس يقترب منها ويحتضنها , رغم أنه يُمنع احتضان أفراد العائلة الملكية. والسبب تصرف موكي بيتس هو أنه هناك صلة قرابة قديمة للغاية بين هذا الأخير، على حد قوله، وميغان ماركل.
وبعد وقت قصير، كانت ميغان ماركل على موعد مع مفاجأة ثانية، لكن هذه المرة من قبل نجوم فريق نيويورك يانكيز، حيث حصلت دوقة ساسكس على قميص صغير للفريق يحمل اسم طفلها آرشي.

الجدير بالذكر أن ميغان ماركل هي ممثلة أمريكية سابقة، منذ عام 2011 وماركل تُجسد شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقًا لحسابها الخاص فن الخط.
وماركل كانت على علاقة مع الأمير هاري منذ حزيران/يونيو 2016. وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة. وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ماركل أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، كما قالت إنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية. تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو (أيار) 2018. رزقت ميغان ماركل دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري بطفل ذكر في مايو (أيار) 2019 ، تم تسميته ارتشي ماونتباتن ويندسور.

 

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

بعد ردود الفعل.. كاردشيان تغيّر اسم علامتها التجارية

سترة تعود للأميرة ديانا معروضة للبيع.. إليكم سرّها!

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.