أخبار الآن | الولايات المتحدة – BBC

يواجه نجم هولييود كيفن سبيسي دعوى قضائية لإتهامه بـ الاعتداء الجنسي على رجل في جزيرة نانتوكيت في ولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، فإنّ “الدعوى تطالب بتعويضٍ عن أضرار غير محددة ترتبت على سلوك جنسي فاضح قام به سبيسي في حق المدعي في مطعم ذي كلاب كار”.

وأحالت النيابة العامة إلى القضاء، العام الماضي، قضية ذات صلة ضد النجم الأمريكي الذي نفى جميع ما نسب إليه من اتهامات.

ولفتت “BBC” إلى أنّ “مزاعم قضية نانتوكيت ظهرت للمرة الأولى في 2017، عندما قالت الصحفية التلفزيونية السابقة هيذر أونرو لوسائل إعلام إن سبيسي تحرش جسدياً بابنها المراهق”.

إلى ذلك، اتهم محاميو سبيسي ابن هيذر أونرو بحذف رسائل نصية من شأنها دعم موقف الممثل المشهور في هذه القضية. وفي يناير/ كانون الثاني الأول، أمر القاضي المدعي بتسليم هاتفه الجوال إلى دفاع المتهم، غير أن محامي المدعي ميتشيل غارابيديان أخبر المحكمة بأن موكله فقد هاتفه.

وكانت النتيجة هي أن قرر القاضي إلزام أونرو وغارابيديان بحضور جلسة في الثامن من يوليو/ تموز المقبل إذا لم يعثرا على الهاتف الجوال الخاص بالمدعي.

وتحقق الشرطة البريطانية في مزاعم كثيرة حول سبيسي أثناء فترة عمله مخرجاً فنياً في مسرح أولد فيك. وعشية عيد الميلاد الماضي، نشر سبيسي فيديو ينفي فيه ما يتردد من مزاعم حول ممارسته للتحرش الجنسي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

خلاف الأميرين وليام وهاري.. ما هو موقف الملكة إليزابيث منهُ؟