أخبار الآن | الولايات المتحدة – thesun

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنّه “تمّ العثور على الغرفة الزجاجية الخاصة بنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، التي كان ينام فيها أملاً بإطالة عمره”.

وبحسب الصحيفة، فإنّ “الغرفة كانت موجودة داخل حاوية شحن، وقد عثر عليها بعد 10 سنوات من رحيل جاكسون في يونيو/حزيران 2009”.

وتشبه الغرفة جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي، إذ أنها طويلة وذات مساحة محدودة، لكنها شفافة بالكامل، ويمكن رؤية ما في داخلها من الخارج. ولجأ جاكسون إلى غرفة الأوكسجين الزجاجية، لأجل الحد من زحف الشيخوخة على جسمه، ويجري استخدام “المهجع”، في الوقت الحالي، داخل شركة مختصة فيما يعرف بـ”العلاج البديل”.

وفي السياق، أشار المدير والرئيس التنفيذي لشركة “إتش إم إس” أدريان غاراي إلى أنّ “جاكسون اشترى الجهاز سنة 1994، ورجح أن يكون النوم بداخلها قد سبب تسمماً في دم النجم الراحل، علماً أنها تستخدم بغرض تسريع الشفاء من الحروق”.

وفي العام 1986، ظهر جاكسون مستلقياً داخل الغرفة العجيبة، وجرى ذلك بعد عامين من إصابته بحروق من الدرجة الثالثة، خلال تصوير إعلان لفائدة أحد المشروبات الغازية باستخدام الألعاب النارية.

ولجأ جاكسون إلى القضاء، إثر الحادث، وتمكن من الحصول على تعويض قدره 1.5 مليون من شركة “بيبسي”. وبعدها، تبرع جاكسون بالمبلغ إلى مستشفى في ولاية كاليفورنيا، وتم إستحداث مركز الحروق “مايكل جاكسون” للأطفال وقام بشراء الآلة لفائدة المركز الصحي.

 

مصدر الصورة:  getty

للمزيد:

تقنين صناعة الأفلام المستقلة في كوبا