أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

لم يعلن الفنان السوري قصي خولي عن زواجه ضمن أي مناسبة، أو حتى على مواقع التواصل على الرغم من الشائعات التي ترددت عن ارتباطه بفتاة أمريكية.

إلا أن الفنان فاجأ جمهوره، مساء أمس الخميس، بنشره صورة” أعلن فيها أنه رزق بمولوده الأول.

الطفل يحمل اسم “عميد” تيمنا بوالد قصي.

ونشر خولي صورة يده ويد مولوده أرفقها بتعليق: “من خلالك، الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر”، مضيفاً: “أتمنى أن أكون لك الأب الحنون والمحب كأبي، جدك الله يطول بعمره. الله يحميلي العميد جونيور. ولا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي أولادكم جميعا”.

وغرد ليث الهيثم قائلا: الف الف مبروك ابو عميد ، يتربى بعزكم ويعطيه الصحة والعافية.

فيما غردت تميمة قائلة: انا اكثر وحدة من فانزاتك مصدومة بشكل غير طبيعي ع كل حال مبروووك و انشاء الله يربى بعزك مع اني بتمنى تكون مزحة.

شاهد لقطات من زفاف مهرجان موسم جدة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فیديو وصور وثقت مشاهد من حفل زفاف عريس “موسم جدة” الذي أقيم مساء أمس الخميس.

يذكر أن الشاب الذي اشتهر باسم عريس جدة أثار ضجة على تويتر قبل أيام بعدما نشر سلسلة تغريدات دوّنها على حسابه بموقع “تويتر”، يوضح فيها بأن زواجه قد تعثّر بعدما أبلغته القاعة التي حجزها ليوم زفافه، بإلغاء الحجز قبل 10 أيام من الموعد؛ بسبب التزاماتها مع مهرجان “موسم جدة”.

وانهالت العروض تضامناً مع العريس “ماجد كمال” وتعويضاً له، حيث كانت البداية من إدارة مهرجان “موسم جدة” التي ردت على تغريدات كمال بقولها: “فرحك فرحنا يا ماجد، إيش رأيك أهل جدة يشاركوك الفرحة، ويصير زواجك زواج الموسم؟”.

وتفاعل معه العديد من المغرين حيث قال أحد المغردين يا #ماجد مبرووووك ولكن في كمية شركات أعطتك وعود ياريت تكون واخد شوت اسكرين دا حقك وأنت ما ضربت حد على ايده.

فيما علقت ملاك قائلة العريس دا شكلو رضي والدين الله يوفقه يارب هو وعروسه ويكفيهم ربي شر الحاسدين.

فيما قالت ريم :اطيب التهاني والتبريكات لهم وأسأل الله أن يوفقهم العريسين ويبارك لهم في زواجتهم .

افتتاح “سينما الحوش” في السعودية

على الرغم من أن الصالات التي تم افتتاحها في السعودية تعد الأفضل والأكثر تجهيزاً في العالم، إذ تضم أحدث أجهزة العرض السينمائي، وتقدم أقوى الأفلام، إلا أن الحنين إلى “سينما زمان” بقي راسخاً في نفوس السعوديين، وهو ما دفع المخرج السعودي محمود صباغ إلى العودة بمحبي فن السينما إلى أيام الزمن الجميل عبر افتتاح سينما في الهواء الطلق تحت مسمَّى “سينما الحوش” لتصبح الأولى من نوعها في البلاد.

وأعلن صباغ ذلك عبر حسابه في تويتر، حيث قال: “اليوم افتتحنا سينما الحوش، أولى مبادرات السينما المستقلة والآرت هاوس في قلب جدة التاريخية. اخترنا فيلم A Space Odyssey 2001 احتفالاً بالذكرى الخمسين لرائعة ستانلي كوبرك”.

تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً تويتر، مع الفكرة، إذ عبروا عن حماسهم الشديد، وتشوقهم الكبير لهذه التجربة الفريدة.

حيث قال أحد المغردين يفضل تكون في جدة في فصل الشتاء والربيع والأجواء الجميلة وفي الصيف تقفل

وغرد محمود العباس قائلا: خطوة مبركة

مصدر الصورة: gettyimages

المزيد:

كيم كارداشيان تُثير غضب اليابانيين بسبب علامة تجارية لملابس جديدة!