أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – express

كشف النجم رامي مالك، عن الأسباب التي دفعته للمشاركة بدور الشرير في الجزء المقبل من سلسلة أفلام العميل السري 007.
وفي التفاصيل، فقد أوضح مالك الذي رفض الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بشخصيته في فيلم جيمس بوند، أن الشخصية التي يجسدها في الفيلم لا تنتمي لأي طائفة دينية، كما أنها بالرغم من أنها تقوم بالعديد من الأفعال الشريرة، إلا أنها لا تقدم أعمالاً إرهابية تعكس أيديولوجيا أو ديانة معينة، وهو ما دفعه لقبول الدور.
في المقابل، نفى رامي مالك الأخبار المتداولة بشأن تأخر تصوير الفيلم بسبب انشغاله بتصوير أعمال درامية أخرى، وغيرها من الأسباب التي تداولتها بعض التقارير الصحفية عن انشغال المخرج بممارسة ألعاب الفيديو أثناء مواعيد التصوير.
ورامي سعيد مالك هو ممثل أمريكي من أصول مصرية. بدأ حياته الفنية في عام 2004 وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، حاز على عدة جوائز من بينها جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وجائزة البافتا لأفضل ممثل وجائزتي إيمي وجوائز أخرى.
في عام 2018، لعب مالك دور البطولة في فيلم سيرة ذاتية “افتتان البوهيمية”، وقام بتجسيد شخصية المغني الإنكليزي الشهير فريدي ميركوري، حصل أداؤه على إشادة النقاد وحاز على العديد من الجوائز والتكريمات، يعتبر أيضاً مالك من الداعين للتنوع في هوليوود نظرًا لكون أبويه مهاجرين، ويقوم باختيار الأدوار سعيًا لتحقيق هذه الغاية. ويُشارك رامي مالك في فيلم من السلسلة الشهيرة (جيمس بوند)، ومن المقرر عرضه في العام 2020.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مغنية لبنانية تعتذر من مصر: لقد خانني التعبير

#تريندينغ_الآن: ياسمين صبري تعتذر من مصابي “متلازمة الحب”