أخبار الآن |الولايات المتحدة الأمريكية – comicbook

تمكنت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك من حصد جائزة أفضل أداء تمثيلي، عن دورها في فيلمها الأخير “بيرد بوكس”، وذلك في حفل توزيع جوائز “MTV للأفلام والتلفزيون” في سانتا مونيكا بكاليفورنيا.
وفي كلمة ألقتها بعد تسلمها الجائزة قالت ساندرا بولوك: “أردت من المشاهد أن يرى شكل العائلة وما تعنيه، ومعرفة أن بعض الأشخاص قد يولدون مع عائلاتهم، والبعض الآخر قد يفتقدها، فيما يبحث آخرون عنها، ولكن بغض النظر عن كيفية تضافر العائلة، فحينما تجدها تكون العائلة هي ما تقاتل من أجل حمايته” مؤكدة أن ما يراه المشاهد في هذا العمل يصف ما تفعله الأمهات من أجل أبنائهم”.

وأهدت بولوك نجاح فيلمها، الذي وصفته بالفيلم التعليمي لأطفالها الذين شجعوها على الدور بعد سؤالهم عن سبب عدم تقديمها لفيلم خاص بهم خلال مسيرتها الفنية، مؤكدة أن الفيلم يحمل رسالة عن المصاعب التي تواجه الآباء والأمهات تجاه أبنائهم.
وتابعت بولوك بعدما انتهيت من الفيلم، أخبرتهم أنهم سبب قياميها بهذا الدور، إلا أنهم لن يتمكنوا من مشاهدته حتى بلوغ 21 عاماً، وذلك بسبب طبيعة مشاهد الفيلم المرعبة.

SANTA MONICA, CALIFORNIA - JUNE 15: Sandra Bullock accepts award onstage during the 2019 MTV Movie and TV Awards at Barker Hangar on June 15, 2019 in Santa Monica, California. (Photo by Amy Sussman/Getty Images)

(Photo by Amy Sussman/Getty Images)

SANTA MONICA, CALIFORNIA - JUNE 15: (L-R) Sandra Bullock and Gal Gadot speak onstage during the 2019 MTV Movie and TV Awards at Barker Hangar on June 15, 2019 in Santa Monica, California. (Photo by Kevin Winter/Getty Images for MTV)

(Photo by Kevin Winter/Getty Images for MTV)

SANTA MONICA, CALIFORNIA - JUNE 15: Sandra Bullock walks onstage during attends the 2019 MTV Movie and TV Awards at Barker Hangar on June 15, 2019 in Santa Monica, California. (Photo by Emma McIntyre/VMN19/Getty Images for MTV)

(Photo by Emma McIntyre/VMN19/Getty Images for MTV)

SANTA MONICA, CALIFORNIA - JUNE 15: (L-R) Sandra Bullock and Gal Gadot attend the 2019 MTV Movie and TV Awards at Barker Hangar on June 15, 2019 in Santa Monica, California. (Photo by Frazer Harrison/VMN19/Getty Images for MTV)

(Photo by Frazer Harrison/VMN19/Getty Images for MTV)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

السجن 4 سنوات لشخص هدّد الأمير هاري ووصفه بـ”خائن العرق“

تريندينغ الآن: السرطان يغيب وصيفة ملكة جمال لبنان