أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

وفي فقرة تريندينغ الآن ، نستعرض معكم أبرز المواضيع التي لاقت رواجاً عبر شبكات التواصل الإجتماعي:-

علقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي للمرة الأولى على الأزمة الصحية التي مرت بها، وذلك بعد أن غادرت المستشفى الذي كانت تتلقى العلاج به.

وعبر حسابها الرسمي على “تويتر” نشرت هيفا تغريدة قالت فيها “أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها.. لعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني”.

ووجّهت هيفا الشكر لكل من اختصها بدعوة أو تذكرها في صلواته، واعتذرت لكل من لم يستطع أن يستمتع بعيد الفطر بسبب مرضها طوال الفترة الماضية.

وتفاعل العديد من الفنانين والمعجين مع هذه التغريدة

حيث غردت المغنية ماريتا الحلاني قائلة: انشالله ما بتشوفي شر سلامة قلبك

وقالت الفنانة سمية الخشاب: حمد الله علي سلامتك هيوفا جميلة لبنان الله يشفيكي ويعافيكي وتقومي بالف سلامه لجمهورك واهلك وكل محبينك

وعلقت إحدى المعجبات قائلة: الحمدلله يارب ، انتي رجعتي بخير .. ورجعت الحياه الحلوه ورجعت الكلمه الطيبه ورجعت الابتسامه اللطيفه .. ورجعت محبوبه قلوبنا ..الأهم انك بخير ..

وشكرا على الكلام الحلوو والمشاعر الجميله بكلامك

منحت شبكة قنواتHBO الأمريكية الضوء الأخضر لمسلسلها الجديد المشتق من أحدث Game of thrones، والمقرر طرحه عام 2020.

وبدأت الشبكة فى تصوير المسلسل الجديد الذى سيسرد أحداث ويستروس قبل 5000 عاماً من الأحداث التى شهدتها سلسلة GOT، على أن يشمل بداية الرجال الأوائل وأطفال الغابة والوايت ووكرز، بالإضافة إلى كواليس بناء الجدار.

وعلق المغردون على الفترة الزمنية التي سيعود إليها المسلسل بأحداثه وتفاصيله

نشر أحد المغردين صورة جمعت قطعتي قماش وقال إن فتاة سألته أي لون أجمل، وانقسمت الردود بين الاستغراب والسخرية، والبعض أكد الاختلاف بالفعل.

وعلقت آلاء فؤاد قائلة فين الفرق يبنتي انطقي

فيما قالت ناهد : عندها حق الشمال افتح درجه

فما رأيكم هل هناك فرق باللون؟ شاركونا رأيكم على حساباتنا على مواقع التواصل..

كانت هذه فقرة ترندينغ الآن, إذا فاتتنا أي من الموضوعات التي أثارت إهتمامكم ؟ بإمكانكم التفاعل معنا ومشاركتنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي وحساب أخبار الآن على موقع تويتر.

مصدر الصورة: gettyimages

المزيد:

تمثال ذهبي لديفيد بيكهام يجذب السياح في بانكوك