أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  – cnn

قرّرت النجمة العالمية سيلينا غوميز وهي ثالث أشهر النجوم على إنستغرام، حذف التطبيق عن هاتفها.
وأعلنت غوميز أنها لاحظت التأثير السلبي لمنصة وسائل التواصل الاجتماعي على صحتها العقلية، فقامت بإزالتها من هاتفها.
كما صرّحت أنها كانت تتفاعل مع الـ 152 مليون متابع على صفحتها الرسمية بشكل متكرر، لكن التعليقات السلبية قلصت من ثقتها بنفسها وجعلتها تشعر “بالاكتئاب”.
وأشارت إلى أنه في حال رغبتها بمتابعة حسابها على إنستغرام، فإنها تفعل هذا من خلال هاتف شخص آخر، كما أنها لا تدخل إلى حسابها بالمطلق الاّ في حال أرادت مشاركة أمر ما مع معجبيها.

وسيلينا غوميهي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.
بدأت سيلينا مهنة التمثيل منذ أن كانت بالسابعة من عمرها في مسلسل بارني والأصدقاء وقالت أنها تعلمت كل شيء عن التمثيل من خلال بارني واكتشفت عن طريق قناة ديزني، فلها أدوار ثانوية بفيلم أطفال جواسيس، ومسلسل ذا سويت لايف أوف زاك أند كودي، وضيفة في مسلسل هانا مونتانا من الجزء الثاني حتي الثالث. وفي عام 2007 قامت بالتمثيل في مسلسل ديزني الجديد ويزردز أوف ويفرلي بليس كواحدة من الشخصيات الثلاثة الرئيسية بدور “أليكس روسو”. وفي عام 2008 ظهرت سيلينا في فيلم قصة أخرى لسندريلا مع النجم درو سيلي. واختيرت في فبراير (شباط) 2009 لتكون إحدى بطلتي الفيلم الناجح رامونا وبيزوس والفيلم لبيفرلي كليرلي، وفي مارس (آذار) 2010 اختيرت لتكون بطلة فيلم مونت كارلو مع بطلة مسلسل فتاة النميمة “لايتن ميستر”.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مصمم عربي يُبهر الجميع بأناقة فستان زفاف ”زوجة راموس“ (صور)

4 آلاف فيلم في مهرجان شانغهاي السينمائي