أخبار الآن | metro

يستعد النجم والمصارع الأمريكي جون سينا لمنافسة نظيره النجم دواين جونسون، بعد إعلان انضمامه أخيراً لسلسلة أفلام الحركة والإثارة “فاست أند فيوريس 9″، حيث وعد جون سينا جمهوره بتقديم أفضل ما لديه من أداء ليكون ضمن مجموعة النجوم والمصارعين الذين حققوا مثل هذا النجاح المؤثر في المجالين.
وفي التفاصيل، فإنه من المقرر أن يجسد جون سينا دور المحقق “بابلو” الشخصية الرئيسية المواجهة لفان ديزل في الجزء الجديد بدلاً من دواين جونسون، والذي سيتم إطلاق النار عليه ضمن الأحداث القادمة ويسعى للانتقام فيما بعد من تورينو وأصدقائه.

 

وفي السياق عينه، صرح سينا عن سعادته بترشيحه لهذا الدور قائلاً: “هناك طرق لا حصر لها لوصف مدى اعتزازي بحصولي على تلك الفرصة وما ستحققه من بصمة واضحة في مسيرتي” وتابع “أولاً قبل كل شيء، أنا من هواة قيادة السيارات وهو أهم ما يميز سلسلة أفلام “السرعة والغضب” المعتمدة بشكل رئيسي على السيارات وتدور أحداثها في إطار تشويقي مفعم بالحركة والإثارة والمطاردات”.
كما أشاد بالقائمين على العمل وقدرتهم على مواصلة إنتاج أجزاء جديدة وناجحة من سلسلة أفلام فاست آند فيوريس” بصورة إبداعية مختلفة في كل موسم، دون الابتعاد عن مغزى القصة الأساسية التي تدور حولها الأحداث، مختتماً حديثه بالتعبير عن سعادته لانضمامه للعمل ضمن بيئة ستتيح له فرصة اكتساب مهارات مختلفة”.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

فيديو يفضح محادثة خاصة بين الأميرين ميغان وهاري.. وخبير يفكّ ”الشيفرة“

مسلسل تشيرنوبل ينعش السياحة في أوكرانيا