أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” مجموعة من المنشورات القائمة في أساسها على الصّور. أول هذه المنشورات تتعلق بـ نادال الذي توّج بطلاً لرولان جراوس في التنس للمرة الـ12. وعلّق عدد من الناشطين والمتابعين على هذا المنشور، وقد أكد الكثير منهم على أحقية نادال بهذا الفوز.

إلى ذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور للاعب المصري محمد صلاح، ولفتت في منشورها إلى أنّ “موقع سكور ستوريز سلّط الضوء على ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح، حيث أوضح أنها لعبت دوراً كبيراً في النجاحات الرائعة التي حققها اللاعب على مدار موسمين مع “الريدز”.

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة صوراً أيضاً توثق حالة الشوارع في إحدى مناطق السودان، وذلك في اليوم الأول من حملة وطنية لعصيان مدني دعا إليه قادة الإحتجاجات على المجلس العسكري الحاكم. وتفاعل ناشطون مع هذا المنشور، وقد أعرب العديد منهم عن تضامنهم مع الشعب السوداني.

كذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور للدوقة الأميرة ميغان ماركل، وذلك في أول ظهور رسمي لها بعد الولادة.وحضرت الأميرة مع زوجها الأمير هاري وأفراد آخرين من العائلة الملكية، عرضاً عسكرياً سنوياً يعرف باسم “تروبينغ أوف ذا كالر”، وقد أقيم يوم السبت تكريماً للملكة إليزابيث. ويقام هذا العرض احتفالاً بعيد الميلاد الرسمي لمن يجلس على العرش البريطاني، وهو تقليد متبع منذ أكثر من 260 عاماً.

وتفاعل الناشطون بقوة مع هذا المنشور وعبّر عدد منهم عن إعجابهم بالدوقة، خصوصاً لناحية إطلالتها، في حين قال أحد المتابعين أنها “خطفت الأضواء من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون”. ومع هذا، قالت إحدى المتابعات: “تعجبني طبيعية شخصيتها قوية واثقة من نفسها انها في مكانها الطبيعي والذي تستحقه”.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد: