50 عاماً على مشواره الفني.. خوليو يتحدّث عن معجزة في حياته

تربع إغليسياس على عرش الأفضل مبيعاً بين فناني اللاتينية على الإطلاق برصيد تجاوز 300 مليون اسطوانة صدرت بـ14 لغة.

image

getty

أخبار الآن | الولايات المتحدة – reuters

أكّد المغني الإسباني العالمي خوليو إغليسياس (75 عاماً) أنّه “محظوظ بمرور 50 عاماً على مشواره الفني”، معتبراً ذلك بمثابة “معجزة في حياته”.

كلام الفنان العالمي جاء في مقابلة، أكّد فيها أنه “محظوظ لإنجازه هذا المشوار الطويل”، مبدداً كل المخاوف التي أثيرت في الصحافة الإسبانية مؤخراً بشأن صحته.

وتربع إغليسياس على عرش الأفضل مبيعاً بين فناني اللاتينية على الإطلاق برصيد تجاوز 300 مليون اسطوانة صدرت بـ14 لغة. وتحول إغليسياس إلى الغناء، بعد حادث سيارة في 1963 قضى على مستقبله كلاعب كرة قدم واعد.

وفي معرض كلامه، قال اغليسياس: “في عمر 75 لا أستطيع بالطبع لعب كرة القدم، لا أستطيع الركض لكني في حالة ممتازة. ما يزال لدي الشغف في قلبي. إذا لم أغنّ لا ينبض قلبي بقوة. 50 على الدرب، أقدم فني من الصين إلى فنلندا، إنها معجزة“.

وأكّد إغليسياس أنه “يستمدّ حماسه مع تواجده مع الجمهور”، وقال: “الإحساس كما هو. تغمض عينيك وتقف على المسرح وتستمد الدفء من الناس. أنا فنان أدين بالامتنان للجمهور 1000 بالمئة. سأظل ملك الناس حتى أموت”.

ووفقاً لوكالة “رويترز”، فإنّ “إغليسياس سيعود إلى الولايات المتحدة لتقديم حفلات في سبتمبر/أيلول المقبل وما بعده، وذلك بعد إنهاء عروضه الأوروبية خلال شهر يونيو/حزيران الحالي”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ريهانا أغنى فنانة عالمياً بثروةٍ تبلغ 600 مليون دولار

 

شاركنا رأيك ...