أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

تحاول شبكة نتفلكس في شهر يونيو/ حزيران منافسة الأعمال الفنية العربية التي تصدر في عيد الفطر المبارك , بسلسلة من مسلسلاتها الأصلية الجديدة..

الشبكة أبدت اهتماماً بالجمهور العربي أكثر من مرة، بطرح مسلسلات عربية وشراء حق عرض أفلام مصرية.. لكن مجلة “فوربس” الأمريكية سلطت الضوء على أبرز الأعمال الفنية التي تعرضها نتفليكس في شهر يونيو/ حزيران، ومن أهمها Black Mirror ” المرآة السوداء” و مسلسل Dark ” ظلام”

Black Mirror ” المرآة السوداء”

تقدم نتفليكس موسمًا خامسًا من مسلسلها الجماهيري “بلاك ميرور”، الذي يستعرض تأثير التكنولوجيا على حياة البشر في المستقبل، ويدور في إطار خيال علمي، ويطرح الموسم الـ5 في 5 يونيو/ حزيران، ويمتد لـ3 حلقات، متضمنًا مشاركة نجوم كبار منهم الممثلة والمغنية مايلي سايروس.

3%: Season 3 “الموسم الثالث: 3%”

يطرح المسلسل 6 يونيو/ حزيران، وتدور أحداثه حول “ميشيل” التي تضطر إلى مواجهة أزماتها بنفسها وخلق ملاذ آمن للنجاة من الكوارث المحيطة بها.

Trinkets “حُلِيِ”

ويطرح المسلسل في 14 يونيو/ حزيران، وهو من بطولة بريانا هيلدبراند، وكيانا مادريا.

Marvel’s Jessica Jones: Season 3 “جيسيكا جونز”

طرح شبكة نتفليكس الموسم الثالث والأخير من مسلسل “جيسيكا جونز”، الذي يتناول صراع البطلة الخارقة جيسيكا جونز مع قاتل خارق شديد الذكاء، ومحاولاتها إصلاح علاقاتها بصديقتها ومعاونتها “تريش” من أجل الإيقاع بالقاتل، إلا أن خسارة غير متوقعة تغير من مسار الأمور تمامًا.

ويعرض المسلسل في 14 يونيو/ حزيران، وهو من بطولة كريستين ريتر وراشيل تايلور.

The Confession Tapes: Season 2 “الموسم الثاني: شرائط الاعترافات”
يطرح المسلسل 21 يونيو/ حزيران، ويلقي نظرة تحليلية على بعض القضايا الحقيقية التي لفق القانون الأمريكي أدلتها للإيقاع ببعض القتلة السذج.

تعود شبكة نتفليكس بموسم ثانِ من مسلسل الرعب “دارك” الألماني، الذي تدور أحداثه حول تبعيات اختطاف طفلين في ظروف غامضة في إحدى القرى المنعزلة، ومحاولات ذويهما التوصل إلى سر
اختفائهما الغامض.

Dark ” ظلام”
ويطرح المسلسل في 21 يونيو/ حزيران، وهو من بطولة لويس هوفمان، وليزا فيكاري.

7SEEDS “البذور السبع”

يتناول مسلسل الأنيميشن قصة فتاة خجولة، تكتشف بمحض الصدفة أنها جزء من مجموعة مهمتها حماية الإنسانية، وعليها أن تتعاون مع هذه المجموعة لإنقاذ كوكب الأرض من الفناء، ويطرح المسلسل في 28 يونيو/ حزيران.

Dope: Season 3 “الموسم الثالث: مخدرات”

يستعرض الموسم الثالث من مسلسل “مخدرات” الحرب المستعرة على المخدرات في مدينة لوس أنجلوس، ويتطرق لحياة ضحايا السموم اللعينة المتورطين في الحرب رغمًا عنهم.

المزيد

8 مسلسلات رمضانية برزت عبر الفضائيات العربية.. ما هي؟