أخبار الآن | المملكة المتحدة – mirror – express

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن “الأمير هاري حاول تجنب لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارة الأخير إلى بريطانيا”، موضحة أنّ “ذلك حصل بعدما وصف ترامب زوجة الأمير ميغان ماركل بأنها كريهة”.

وبدا الأمير هاري وكأنه يبذل جهداً في عدم مصافحة ترامب، وقد تظاهر بالإنشغال خلال استعراض الرئيس الأمريكي كنوزاً ثمينة في قصر باكنغهام الملكي. ووقف هاري في الجزء الخلفي من القاعة، وبدا وجهه متجهماً للغاية، وفق ما أظهرت صور انتشرت على نطاق واسع.

وتأتي زيارة ترامب إلى بريطانيا بعيد ساعات من وصفه لماركل بأنها سيئة، رداً على وصفها له بأنه “مثير للخلاف” و”كاره النساء” خلال حملته الانتخابية لعام 2016.

وقال أحد الذين حضروا زيارة ترامب للمعرض داخل قصر باكنغهام: “يبدو أن الأمير هاري كان يحاول الحفاظ على مسافة بعيدة عن الرئيس ترامب والسيدة الأولى ميلانيا أثناء الجولة”. وأضاف: “لقد بقي في الجزء الخلفي من القاعة طوال الوقت، وبدا وكأنه غير مهتم على الإطلاق بزيارة ترامب للمعرض بحضور الملكة إليزابيث الثانية”.

الجدير ذكره أنّ الأمير هاري حضر مأدبة الغداء مع ترامب والوفد المرافق له قبل الجولة داخل المعرض، لكنه لم يحضر مأدبة العشاء الفخمة له في القصر في وقت لاحق.

https://twitter.com/Theresa82926461/status/1136058280281686016

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

انفجار في موقع تصوير فيلم جيمس بوند الجديد.. ماذا حصل؟