أخبار الآن | الولايات المتحدة – thesun

قبل أيام على زيارته إلى لندن، استعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصريحات سابقة لمواطنته الأميرة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا. وتتركز هذه التصريحات بشأن ماركل التي أعلنت في العام 2016، اختيارها للمرشحة هيلاري كلينتون قبيل الإنتخابات الرئاسية. وحينها، قالت ماركل أنها “ستصوت لكلينتون ليس لأنها امرأة، لكن بالتأكيد لأن ترامب جعل من السهل عليّ عدم اختياره”.

تعليق ترامب على كلام ماركل جاء خلال مقابلةٍ أجرتها معه صحيفة “ذا صن” البريطانية، حيث سئل عن دوقة ساسكس التي وصفته بـ”مثير للإنقسام” قبيل انتخابات العام 2016. وعليه، كشف ترامب أنه لم يكن على دراية بالتصريح، وقال: “لم أكن أعرف ذلك. ماذا أستطيع قوله. لم أكن أعرف أنها سيئة”.

وعن رؤيته لأميرة أمريكية الأصل ضمن العائلة المالكة البريطانية، قال ترامب: “أعتقد أنه أمر لطيف، وأنا متأكد من أنها ستعمل بشكل ممتاز. ستكون جيدة جداً، أتمنى أن تنجح”.

ومن المقرر أن يصل ترامب إلى لندن، الاثنين المقبل، في زيارة تستغرق 3 أيام، سيلتقي خلالها برئيسة الوزراء البريطانية المنتهية ولايتها تيريزا ماي وعدة أفراد من العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة إليزابيث. أما ميغان ماركل، فلن يلتقي بها خصوصاً بعد الإشتباكات اللفظية المتبادلة، بحسب ما قاله برنامج “توادي” الأمريكي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تريندينغ الآن.. سيدات القمر تحصل على جائزة البوكر العالمية