أخبار الآن | كاليفورنيا – الولايات المتحدة (رويترز)

توافد أبطال فيلم علاء الدين إلى هوليوود لحضور العرض الأول للفيلم في لوس أنجلس.

ويلعب الممثل ويل سميث دور الجني، وهو دور اشتهر به الراحل روبن ويليامز منذ أكثر من 25 عاماً، حيث قال سميث إن المخرج غاي ريتشي منحه الحرية في تحسين أجزاء من أدائه خلال عملية الإنتاج.

“حسنًا ما كان رائعًا حقًا لأن جزءًا كبيرًا من عمل شخصيتي كان عبر الحاسوب، لذا أتيحت لي الفرصة لتعيين القيام بذلك ومن ثم كان هناك أول تمرير رقمي ويمكنني تغيير الخطوط وضبط الأشياء.. قال سميث ، الذي أدار الفيلم ، ثم انتهى غي (ريتشي) من الفيلم ، ثم أتيحت لي فرصة أخرى للعودة وإجراء التعديلات.

يتمتع “علاء الدين” بمجموعة متنوعة من الممثلين ، وقال المخرج غاي ريتشي إن صانعي الأفلام شعروا أنه من المهم تقديم “Agrabah” متعددة الثقافات والمعاصرة ، في إشارة إلى مدينة الشرق الأوسط الخيالية حيث تقع الحكاية.

“كانت الفكرة هي إنشاء” Agrabah “التي كانت” Agrabah “حديثة والتي تتأثر بالمنطقة الكبرى وكانت تلك هي الفكرة لذلك كان عليها أن تكون حقيقية. قال ريتشي الذي أضاف : “يجب أن نلعب وفقًا لهذا العالم ، لذا فهي تتأثر بالمنطقة العظيمة (في الشرق الأوسط). إنها “أغرابا” متعددة الثقافات”.

يؤدي دور “علاء الدين” الممثل الكندي مينا مسعود ، المولود في القاهرة ، مصر.

“إنها واحدة من أكثر الأشياء التي أفتخر بها في هذا الفيلم، نحن نمثل أشخاصًا ملونين من جميع أنحاء العالم. أنا مصري كندي ، نعومي (سكوت) ) هندي-إنجليزي ، كما تعلمون ، مروان (كنزاري الذي يلعب دور الشرير “جعفر”) تونسي هولندي ، كنا نمثل الشرق الأوسط ، ولكننا نتمثل أيضًا في آسيا وأوروبا ، ولم يحدث ذلك من قبل ، لذلك أعتقد أن هذا شيء يجب أن نفخر به قال مسعود ”

تلعب نعومي سكوت التي ظهرت في فيلم “The 33” و “Power Rangers” دور الأميرة ياسمين.

الممثل الهولندي مروان كنزاري ، الذي يلعب دور الشرير “جعفر” ، امتدح ديزني لتصويرها الفيلم المتنوع “علاء الدين”.

وقال كنزاري ، المنحدر من أصل تونسي ، “أعتقد أن ديزني قامت بعمل جيد في جمع هؤلاء الناس معًا ولكن عليك أن تقر بأن قلب هذه القصة يقع في جزء خاص غامض من العالم”.

“علاء الدين” يفتتح في جميع أنحاء الولايات المتحدة في 24 مايو.

المزيد:

التشويق يرتفع مع الإعلان الرسمي لفيلم “Downton Abbey”