أخبار الآن | فيسبوك

نشرت صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يُظهر تعرض النجم العالمي أرنولد شوارزنيغر للاعتداء وذلك أثناء بث مباشر على حسابه.
وتفاعل مع هذا الفيديو رواد الموقع حيث حاز على 378 اعجاب، و46 تعليق ، و30 مشاركة.
وفي التفاصيل، فقد تعرّض شوارزنيغر (71 عاماً)، لضربة مباغتة من الخلف طرحته أرضاً، أثناء قيامه بالتقاط صور سيلفي مع جماهير في جنوب إفريقيا.
ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ أرنولد كان يشارك في التحكيم على مسابقة للمصارعة باسم “أرنولد كلاسيك أفريكا” للهواة في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا.

وشوهد أحد الأشخاص وهو يقفز في الهواء ويركل أرنولد بقدميه من الخلف، الأمر الذي أدى إلى سقوط الأخير أرضاً. وعلى الفور، تمكّنت قوات الأمن الخاصة بأرنولد من الإمساك بالرجل، فيما لم يتم الكشف عن هويته أو الدافع من وراء فعلته.
وفي وقتٍ لاحق، أشار أرنولد إلى أنه “في بادئ الأمر، اعتقد أنّ حشداً من المعجبين احتك به فقط، قبل أن يتبين له أنها ركلة بعد مشاهدته للفيديو”. ونشر تغريدة عبر “تويتر” قال فيها: “أشكركم على اهتمامكم، لكن لا يوجد ما يدعو للقلق. اعتقدت أن ما حدث بسبب الحشد وهو يحدث لي كثيراً”. وأضاف: “أدركت فقط أنني تعرضت للركل عندما رأيت الفيديو مثلكم جميعاً. أنا سعيد لأن الغبي لم يقاطع تصوير سناب شات الخاص بي”.

مصدر الصورة:  Getty images

للمزيد:

مارادونا يغيب عن العرض الأول لـفيلم عن حياته.. والسبب!

ما سرّ نعومة بشرة ميغان ماركل؟