أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

عمت ردود الفعل الغاضبة على الموسم الثامن من مسلسل لعبة العروش شبكة الإنترنت حول العالم، وبلغ الأمر ببعض جمهور المسلسل أن جمعوا عريضة مؤلفة من 20 ألف توقيعٍ، مطالبين فيها بإعادة إنتاج الموسم الأخير من المسلسل.

ويدعو المحتجون في العريضة صناع المسلسل، ديفيد بينيوف ود.ب. فايس، إلى كتابة سيناريو جديد للحلقات الستة الأخيرة، التي شهدت انقسامًا حادًا حولها بين أوساط متابعي المسلسل حول العالم؛ فالحلقة الخامسة التي عرضت بعنوان “الأجراس”، كانت أكثر الحلقات إثارة للجدل والانقسام عبر تاريخ المسلسل، خصوصًا مع إقدام دانيريس تارغرين على حرق مدينة كينغز لاندينج مع سكانها الأبرياء.

وجمعت العريضة حتى الآن ما يزيد عن 20 ألف توقيع، وهي توضح جليًا مدى الجدل والانقسام الشديدين حول الموسم الأخير من لعبة العروش، فالتحول الشامل في شخصية دانيريس تارغرين خلال الحلقة الخامسة لاقى ردود فعل عنيفة واسعة النطاق حول العالم، إذ قال كثير من جمهور المسلسل إنه أخفق في تقديم أحداث تمهيدية مقنعة لهذا التحول الكبير لشخصيتها من محبوبة وبطلة إلى شريرة.

وفي هذا الصدد، تقول مؤسسة شركة Annapurna Pictures للإنتاج، ميغان أليسون، في تغريدة لها على تويتر: “لقد أفسد صناع المسلسل، بينيوف وفايس، في 90 دقيقة جميع ما بناه مارتن في سلسلة رواياته خلال 30 عامًا! لقد اتضح أنهم مجرد أشخاص لا خبرة لهم في الكتابة دون وجود جورج مارتن! فليس من المنطقي بتاتًا قيام دانيريس بإحراق كينغز لاندينغ وتدميرها بعدما أمضت سنينَ طويلة في إنقاذ الأبرياء خلال المواسم السابقة!”.

إقرأ أيضاً:

هل وقع مسلسل ”صراع العروش“ ضحية خطأ جديد؟ (صورة)