أخبار الآن | نيويورك (وكالات)

أقيم مساء الإثنين 7 أيار /مايو حفل افتتاح معرض الميت غالا (MetGala) في متحف المتروبوليتان في ولاية نيويورك بحضور نجوم ونجمات العالم.

وكان محور الحفل، الذي أطلقته (Gucci) بالتعاون مع رئيس تحرير مجلة (Vogue) والمديرة الفنية لـ (Conde)، هذا العام تحت عنوان (Camp) تيمناً بالمقالة التي كتبتها الكاتبة والروائية والمخرجة سوزان سونتاج (Notes on Camp).

وخلال الحفل هذا العام ظهر العديد من النجوم بأغرب الإطلالات ليعكسوا جوهر مفهوم (Camp) والذي يتمحور حول فكرة الجمال في الأسلوب والسلوك الذي يتواجد في الأشخاص والأفلام والأثاث والأغاني والروايات.

ومن أرغب الإطلالات لهذا لعام كانت لايدي غاغا التي تميزت بـ4 إطلالات خلال الحفل، والممثل جاريد ليتو الذي قدم برداء أحمر مرصع حاملاً نسخة طبق الأصل لوجهه، أما الممثلة زندايا فلمعت بثوب ساندريلا بعد أن قام مصمم الفستان بإضاءته بالعصا السحرية على السجادة الوردية، وكايتي بيري تألقت بثوب على شكل ثرية مرصعة بالكريستال وشموع كهربائية.

كما أطل عدد من الممثلين بأزياء غريبة نالت إعجاب الناس كان منهم الممثل كودي فيرن ببدلة وقطعة من الشيفون الشفاف تغطي نصف الوجه، والممثل مايكل يوري الذي ظهر برداء نصف بدلة ونصف فستان، أما الممثل والمغني إيزرا ميلر فظهر ببدلة مخططة ورسم على وجهه 7 عيون.

مصدر الصور: afp

للمزيد: 

سروال الكتان يتربع على عرش موضة صيف 2019