أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (dw)

يبدو أن ميغان ماركل لا تتوانى عن اختراق التقاليد الملكية فيما يتعلّق بولادة طفلها. فقد طلب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من معاونيهم الحفاظ على خصوصية جميع الترتيبات الخاصة بولادة طفلهما الأول، فقد قرر دوق ودوقة ساسكس بعدم الإعلان عن هوية أعضاء الفريق الطبي أو اسم المشفى الذي ستتم الولادة فيه يفتح الباب أمام احتمال اختيار الزوجان الولادة في المنزل.

ويبدو أن ميغان ماركل (37 ) تفضل الولادة في المنزل، لكنها أخبرت عددا من أصدقائها عن عدم استبعادها بشكل كامل إمكانية الولادة في مستشفى. وسيقوم قصر “باكينغهام” بالإعلان عن الولادة دون الإشارة إلى دخول ميجان للمستشفى أو لا.

وأصدر قصر “كنسنغتون”، يوم الخميس الماضي، مذكرة يعبر دوق ودوقة ساسكس فيها عن امتنانهما لكل ما تلقوه من حب وأمنيات طيبة من داخل وخارج المملكة المتحدة بينما يستعدان لاستقبال طفلهما. وأشارت المذكرة إلى قرار الزوجين بالإبقاء على خصوصية الترتيبات الخاصة بقدوم الطفل، وأنهم “يتطلعان لمشاركة الخبر السعيد مع الجميع” بمجرد أن تتاح لهما الفرصة للاحتفال بشكل خاص لأول مرة. ووفقا للدايلي ميل، هذه “الفرصة” المُشار إليها في الإعلان ربما ستكون بضعة ساعات وليس أكثر.

المُذكرة الملكية تعني أن العالم لن يرى صورة الطفل الملكي عقب ولادته مباشرة، على عكس ما حدث مع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، اللذين ظهرا أمام كاميرات وسائل الإعلام عقب ولادة أبنائهما. ولن يتم الإعلان عن جنس الطفل ومكان ولادته، إلا بعد قيام دوق ودوقة ساسكس بالإعلان عن الأمر.

للمزيد:

سيناريو مقتل الأميرة ديانا.. هل يتكرر مع سكارليت جوهانسون؟

والدة ميغان ماركل تحطّ قريباً في لندن للاعتناء بمولود الأميرين