أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (thesun)

يبدو أن العلاقة بين الممثلة أنجلينا جولي ( 43 عاما) وزوجها براد بيت (55 عاما) أقوى من الانفصال الذي كانت جولي قد تقدمت به في سبتمبر 2016.

فبعد نحو عامين ونصف العام على طلب الطلاق، كشفت تقارير صحفية أن قلب أنجلينا جولي بدأ يحن إلى الماضي، وأنها تريد إعادة إحياء الزواج مع براد بيت، بعد عامين ونصف من المشاحنات على خلفية التفاصيل القانونية لطلاقهما.

وفي هذا الصدد، نقلت “ذي صن البريطانية” عن “مصدر مجهول” قوله إن أنجلينا، أوضحت لبراد بيت أنها تريد عودته إلى حياتها، والعلاقة معها.

ووفقا لتقارير فإن أنجلينا علقت العمل بمفاوضات الطلاق مع براد بيت وعطلتها “على أمل الإصلاح”، وأنها تريد أن يعودا عائلة معا.

غير أن الصحيفة أشارت إلى أن براد بيت ليس مهتما بالعودة إلى زوجته السابقة، لكنه يريد أن يبقي على علاقة جيدة مع أنجلينا من أجل أبنائهما الستة.

وأضاف المصدر أن براد بيت “يريد تسوية كل شيء، لكنها لن تسمح بحدوث هذا الأمر”، مضيفا أن هذه الأمور مستمرة منذ أكثر من عام.

والجدير بالذكر أن الزوجان قد طلبا من المحكمة أن تعلن أنهما “عازبان” مجددا، لكي يمضي كل منهما في سبيله، على الرغم من أنهما لم ينهيا حتى الآن تفاصيل الطلاق.

مصدر الصورة: صفحة @joliefans على تويتر

للمزيد:

رحيل الفنان المصري محمود الجندي عن 74 عاما بعد مسيرة فنية حافلة!

بالصور.. هذه الممثلة ستلعب دور الأميرة ديانا في الموسم الـ4 من The Crown