أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (thesun)

منعت دوقة ساسيكس زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، من ارتداء المجوهرات الشهيرة للأميرة ديانا، مما أد ىالى تصعيد التوتر بين أفراد العائلة المالكة.

وذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية أن الملكة، إليزابيث الثانية، أطلعت الأمير ويليام شخصيا على قرارها منع ميغان من ارتداء مجوهرات من المجموعة الملكية، ما أثار المزيد من التوتر بين ويليام وهاري.

وكشفت معلومات داخلية ملكية، أن “هذا الوضع المثير للدهشة استمر خلف الكواليس خلال الأشهر القليلة الماضية، وتسبب في توتر كبير، خاصة بالنسبة للأمير هاري. وتبعا لتقدير الملكة والمستشارين الموثوق بهم، تُحدد ما هي العناصر الموجودة في المجموعة الملكية، التي يجري إقراضها ولمن”، وفقا لـ “ذي صن”.

أما عن سبب هذا القرار، فقد أفادت التقارير بأن “الملكة أبلغت الأمير ويليام أن القطع الثمينة في المجموعة الملكية، التي ارتدتها الأميرة ديانا، لن تكون متاحة على الفور للاستخدام من قبل ميغان”.وأضافت التقارير أن “الملكة تحب ميغان شخصيا، ولكن الأمر يتعلق بالتسلسل الهرمي. إنها تُظهر أن الحفاظ على الترتيب الصحيح والأسبقية داخل العائلة، أمر مهم. حتى لو كانت ميغان المرأة الأكثر شعبية في العالم، فهي أقل رتبة من كيت”.

مصدر الصورة: صفحة @RoyalFamily  على تويتر

للمزيد:

هكذا تأثر مايك تايسون بهدية عمرو سعد! (صورة)

حبيبة كريستيانو رونالدو تكشف تفاصيل اللقاء الأول بينهما