أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (emaratalyoum)

يخرج النجم المصري عادل إمام من السباق الرمضاني بعد تواجد استمر سبع سنوات متواصلة، قدم حلالها عدداً من الأعمال، أبرزها: «فرقة ناجي عطالله» و«صاحب السعادة» و«مأمون وشركاه» و«العراب» وأخيرا «عوالم خفية».

وفي التفاصيل، فقد ترددت منذ أيام اخبار قوية من اسرة المسلسل تؤكد خروج المسلسل من السباق الرمضاني وتوقفه لأسباب لها علاقة بدفعات مادية تخص التصوير والنجوم مستحقة من الشركة العارضة «سينرجي» والتي تملك قنواتها «اون، وسي بي سي» حق عرض المسلسل حصريا في رمضان..

وتردد ان عادل امام رفض استكمال التصوير حتى يحصل على دفعة منتصف التصوير، وصمم على موقفه بعد ان فشل في تلقي استجابة من الشركة العارضة.

ورغم تردد الكثير من الشائعات والاقاويل الا أن اسرة المسلسل رفضت التصريح باي تعليق على الازمة حتى خرج مؤلف المسلسل ايمن بهجت قمر واكد صحة المعلومة وهي ان المسلسل توقف بالفعل. وكتب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«إبن عمي كريم أخويا وصاحبي واقرب الناس ليا توفاه الله،المسلسل اتأجل الفيلم متوقف، كل شهر تقريبا بتعامل مع ضغوط الحياه كإني بابدأ رحلة كفاح جديده واضح إنها مش هتنتهي إلا بنهاية الحياه».

ويُذكر أن مسلسل «فلانتينو» بطولة عادل امام ودلال عبد العزيز وداليا البحيري وطارق الابياري وإخراج رامي أمام وإنتاج شركة ماجنوم وتأليف أيمن بهجت قمر. ويدور حول نور الدين فلانتينو الرجل السبعيني الذي يملك مجموعة مدارس انترناشيونال ويمر بنزوات عاطفية متكررة تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية.

مصدر الصورة: masrawy

المزيد:

شاكيرا في محكمة مدريد بتهمة السرقة الأدبية

فرقة بي تي اس الكورية تطلق ألبومها الجديد