أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (cnn)

بالاضافة الى المكانة السياحية الهامة التي تمكنت من تحقيقها على المستوى العالمي، تتميز مدينة دبي بأنها محطة أيضاً لتصوير أحدث الأفلام العالمية.

وربما هذا ما دفع الممثل العالمي جاكي شان الى تصوير فيلم جديد في مدينة دبي، اسمه “Vanguard”، وهو من إخراج ستانلي تونج.

فقد نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أشار خلاله جاكي شان إلى أن “دبي مكان رائع لتصوير الأفلام، وهذا هو السبب الذي يجعلنا نعود لتصوير المزيد”، مضيفاً “تشعر بالراحة عندما تُصور هنا، فالشرطة تقدم لك المساعدة وحتى الحكومة تقوم بمساعدتك، بكل بساطة لن تقلق من أي شيء”.

وبحسب ما نقله موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، صُور فيلم “Vanguard” في العديد من الأماكن بمدينة دبي، منها “داون تاون”، و”سيتي ووك”، و”مدينة دبي للاستوديوهات”.

ومن جهته، أوضح المدير التنفيذي للعمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، سعيد الجناحي أن بعض ممثلي فيلم “Vanguard” قد ظهروا بلباس شرطة دبي. وبحسب مقطع الفيديو، يمكنك أن تشاهد ملاحقة أحد “الضباط” للممثل العالمي وسط المركز التجاري، دبي مول.

يُذكر أن جاكي شان ليس الشخص الوحيد الذي يُصور فيلمه في الإمارات، إذ عمل الممثل الإيرلندي الشهير، بيرس بروسنان، مؤخراً على مشروع جديد في العاصمة أبوظبي، وذلك من خلال مشاركته بفيلم “The Misfits”، من إخراج ريني هارلين.

مصدر الصورة  esquireme

للمزيد:

مشاهدة عائلة الحوت القاتل في الإمارات للمرة الثانية 

ارتفاع عدد قتلى نهر دجلة