أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

لا شيء يضاهي عاطفة الأم التي تحتضن أبناءها بقلبها وروحها، وتقدّم لهم الغالي والرخيص في سبيل نشأتهم وتربيتهم.

وكعادتهم، يحتفل الناس بهذا اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يعمدون إلى نشر صورهم مع أمهاتهم، مع كتابة كلمات الحب والشكر والإمتنان لهنّ ولعطاءاتهنّ.

كذلك، فإنّ للفنانين في العالم العربي الحصّة الأكبر من الإحتفالات بـ”يوم الام” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عمد الكثيرون منهم إلى استذكار أمهاتهم بأجمل العبارات.

الفنان اللبناني راغب علامة نشر فيديو قصير عبر حسابه على “تويتر”، يُظهر صورته مع أمه عندما كان طفلاً، ويتضمّن مطلع أغنية “بتذكر يا أمي” التي يهديها لوالدته ولكل الأمهات.

كذلك، نشر الفنان المصري خالد سليم عبر “تويتر” فيديو قصير يتضمّن صوراً له تجمعه مع أمه، وأرفقه بتعليقٍ جاء فيه: “كل سنة وأنتي طيبة يا أمي، و ربنا يخليكي لينا و يديكي الصحة، و يبعد عنك كل شر و يديم علينا حنانك و حبك و اهتمامك، و يديمك فوق رؤوسنا كلنا و كل أم في مصر و الوطن العربي و هي بألف خير، و الله يرحم كل أم فارقت الدنيا و راحت عند ربها راضيةً مرضيةً اللهم آمين”.

من جهته، غرّد الفنان مصطفى شعبان عبر حسابه على “تويتر” مهنئاً والدته بـ”يوم الأم” وقال: “كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي يا أمي. ربي لا يحرمني منك ولا من ضحكتك ولا رضاك”.

بدورها، نشرت الفنانة اللبناني أمل حجازي فيديو لأغنيتها “بكرا بيكبروا” عبر حسابها على “تويتر”، وأرفقته بتعليق جاء فيه: “الام…وجودها حياة دعواتها نجاة رضاها جنة كل عام وجميع الامهات بألف خير والله يرحم من هم في السماء”.

أمّا الفنانة اللبنانية يارا، فكانت لها تغريدة بمناسبة “يوم الأم” قالت فيها: “أمي، ثم أمي لحدّ آخر يوم في عمري”.

بدورها، نشرت الكاتبة السعودية راندا الشيخ عبر حسابها على “تويتر” صورة لها مع أمها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: أمي يا أجمل الحكايات كل عام وأنتِ نور دروبنا وبركة حياتنا.

للمزيد:

تصريح للمغني العالمي سام سميث يصدم متابعيه.. ماذا قال؟