أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (vanityfair)

أثار المغني العالمي ومؤلف الأغاني الشهير سام سميث، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التصريحات الجريئة التى أطلقها حول ميوله الجنسية.

وكان سميث قد فجر مفاجأة كانت بمثابة الصدمة للكثير من متابعيه ومحبيه اذ أشار الى أنه بدأ في أن يكون مثلي الجنس عندما كان فى العاشرة من عمره وتوقف عن ارتداء الملابس الرجالية عندما كان عمره 16 عامًا، مضيفًا أنه كان يرتدي الفراء ويأخذ معه مستحضرات التجميل الى المدرسة.

وأضاف سميث أنه فى سن الـ12 عامًا، أجرى عملية لشفط الدهون من جسده، وهو ما فسره أحد الأطباء بارتفاع إفراز هرمون الإستروجين، كما أكد أنه كان من الممكن أن يتغلب على تلك المشكلة مع مرور الوقت عن طريق اتباع نظام جيد للطعام.

وقال المغني الشهير إنه من النوع الاجتماعي غير الثنائي، وأنه لا يعرف إن كان ذكرا أم أنثى، وأضاف: “عندما سمعت عبارة (غير ثنائي)، بحثت عن المقصود بها واكتشفت أنها تستخدم لوصف أولئك الذين يتعرفون على أنهم ليسوا ذكورا أو إناثًا على وجه الحصر، وعلى الفور قلت هذا أنا”.

كما لفت سميث إلى أنه على الرغم من شعوره فى بعض الأحيان بكونه امرأة، إلا أنه يفضل أن تتم معاملته دومًا ووصفه طوال الوقت كذكر.

مصدر الصور:   vanityfair

للمزيد:

اسم “ديانا” يبرزُ لمولود ميغان ماركل.. ماذا تقول التكهنات؟

باريس جاكسون تنفي شائعات وفاتها