أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يحاول النجم البرازيلي “نيمار” إظهار حبه لصديقته الممثلة البرازيلية “برونا ماركيزين” عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي كل المناسبات، ورغم أن النجم البرازيلي “دا سيلفا” أنهى إجازته الصيفية، وانضم إلى تدريب ناديه “باريس سان جيرمان” الفرنسي في مدينة “شنجن” الصينية، لم ينس الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته الممثلة البرازيلية “برونا ماركيزين” التي بلغت عامها الـ23.

فعلى حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، كتب نيمار في تعليقه على صورة تجمعه بحبيبته برونا: “معظم اللحظات التي تجمعنا مليئة بالحب والمشاعر، وأنا أسخر منك في بعض الأحيان، أتمنى لكي كل السعادة في العالم، لأني أريد ذلك وتستحقين ذلك، اليوم عيد ميلادك، لكن من حصل على الهدية هو أنا لأني محظوظ بتواجدك معي في حياتي، هذا يوم خاص لكل من يحبونك، أحبك”.. 

خلال هذا الأسبوع، ظهر “نيمار” في تدريبات “باريس سان جيرمان” حيث التقى بمدربه الجديد الألماني “توماس توخيل” داخل مقر تدريبات النادي الباريسي، والحارس الأسطوري “جيانلويجي بوفون” الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من “يوفنتوس” الإيطالي هذا الصيف.

وفنذ البرازيلي “نيمار جونيور” شائعات رحيله من “باريس سان جيرمان” الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، وهو الموضوع الشاغل الذي تداولته وسائل الإعلام يوميا قائلا: “لا، أنا سعيد هنا للغاية”.. 

اقرأ أيضا: 
فعلها رونالدو.. وقطع آخر خيط يربطه بريال مدريد