أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 تجاوزت ثروة المغنيين الأمريكيين، "جي زي" و "بيونسي" حاجز المليار دولار، ليبلغ مجموع ثروتيهما 1.16 مليار دولار، وفقا لتقرير مجلة "فوربز" الأمريكية الصادر، الأربعاء 24 مايو/ آيار. 

وصرحت المجلة أن 810 مليون دولار من المبلغ الكلي للمغنيين يرجع إلى "جاي زي"، ليتصدر بذلك المرتبة الثانية في قائمة أكثر مغنيي الهيب هوب ثراء بعد "شون ديدي".. 

بينما احتلت "بيونسي" المرتبة 46 في قائمة مجلة فوربز لـ"أغنى نساء أمريكا المستقلات" حيث بلغت ثروتها 350 مليون دولار، لتسبقها، "مريم التيتش"، مؤسسة "ليتل سيزرز" 5.1 مليار دولار.

موضوع ذو صلة كم تنفق "بيونسي" على جمالها سنوياً؟

ولا تقتصر ثروة المغنيان على أرباحهم الفنية فحسب، بل تشمل أيضا أرباحهم في عالم إدارة الأعمال، حيث لمع اسم "شون كارتر" الملقب بـ "جاي زي" في استثمارات متعددة، كالاستثمار في شركة "أوبر" وشركة "تايدل" المنافسة لشركات "سبوتيفاي" و"آبل ميوزيك". وأسس مغني الراب شركة، روك نيشون الترفيهية، التي ضمت منذ شهر مارس/ آذار الماضي فرع أرايف لاستقطاب المواهب الشابة.

وتدخل المغنية "بيونسيه" عالم إدارة الأعمال أيضاً ولكن من أبواب مختلفة، حيث أطلقت العلامة التجارية، "آيفي بارك"، المتخصصة بالملابس، كما أسست شركة، "باركوود انترتينمينت" التي تديرها شخصيا.

اقرأ أيضا: هل بيونسي تروج شائعات انفصالها لتحقق أرباحا؟

لا تفوت كذلك متابعة أخبار الآن وأبرزها: 
تيريزا ماي تناشد حلف الأطلسي الاتحاد في وجه الإرهاب