أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات) 

يعتبر الفنان سفيرا لبلده، متغنيا بجماله، مدافعا عن وحدته في كل مكان، كما لا يقبل منه أن يكون مسيئا له بأي شكل من الأشكال، وإذا حصل وتلفظ بأي كلمة بغير قصد الاساءة فإن ذلك يحسب ضده حتما ويضعه في موقف حرج جدا خصوصا أمام جمهور بلده! 

في موضوع ذي صلة، قررت نقابة الموسيقيين المصرية، الثلاثاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بعد "إساءتها لمصر" خلال حفل في بيروت. وأفادت مصادر إعلامية عربية أن "النقابة قررت أيضا إحالة المطربة المعروفة للتحقيق أمام مجلس النقابة، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات". 

موضوع ذو صلة: لماذا تجاهلت شيرين الاعلام المصري لاعلان اعتزالها؟

وتعود تفاصيل الواقعة للحفل الأخير في لبنان، حيث طالبت إحدى الفتيات من الجمهور الحاضر شيرين بإلقاء أغنيتها الشهيرة "ماشربتش من نيلها"، لترد الأخيرة قائلة: "هيجيلك (ستصابين) بالبلهارسيا"، ولشيرين عدة مواقف مثيرة للجدل، كان آخرها عندما أغضبت الجمهور خلال حفل في تونس بعدما ألقت "طرفة" اعتبرت مسيئة للشعب التونسي".. 

إلا أن المطربة أصدرت بيانا قالت في جزء منه: "وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدى حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا"، وكانت الواقعة قد أثارت الجدل في مصر، ودفعت نقابة الموسيقيين لإصدار قرار بإيقاف شيرين وإحالتها إلى التحقيق..
 

 

 

وقال بيان النقابة إن ما بدر من شيرين في حفل لبنان "سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري"..

اقرأ أيضا: بالفيديو: شيرين قبل وبعد التجميل، مراحل تغير شكل شيرين !!