أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

روت خمس نساء في تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز تفاصيل مزاعم سوء سلوك جنسي تعرضن له من جانب الفنان الكوميدي لوي سي.كيه ومن بينهن ثلاث نساء قلن إنه مارس "فعلا فاضحا" أمامهن.

وقال لويس كاي مسؤول الدعاية لدى سي.كيه في التقرير الذي نشر الخميس 09 نوفمبر/تشرين الثاني، إن الممثل الكوميدي الحاصل على جائزة إيمي "لن يرد على أي أسئلة" من الصحيفة.

ولكن سرعان ما قال الفنان الأمريكي لوي سي.كيه يوم الجمعة إن المزاعم التي ساقها ضده العديد من النساء بسوء السلوك الجنسي، حقيقية وأنه يأسف على تصرفاته.

وقال في بيان أرسل بالبريد الالكتروني إلى رويترز ووسائل إعلامية أخرى "هذه القصص حقيقية".

وكانت خمس نساء سردن مزاعم بسوء السلوك الجنسي ضد الفنان الكوميدي الحائز على جائزة إيمي في تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس بما في ذلك ثلاث نساء قلن إنه مارس أمامهن فعلا منافيا للحياء.

إقرأ: فضائح التحرش الجنسي تطال رئيس الاتحاد الكروي السابق بلاتر

ونشر سي.كيه بيانه بعد أن تم إلغاء طرح فيلمه القادم "آي لوف يو دادي" يوم الجمعة فيما ألغت شركة نتفليكس مخططا خاصا مع الفنان الكوميدي بسبب هذه المزاعم.

وقال في بيانه "أشعر بالندم على تصرفاتي. وأحاول أن أتعلم منها وأهرب منها، والآن أدرك مدى تأثير تصرفاتي، وعلمت بالأمس مدى الشعور السيء الذي تركته لدى هؤلاء النساء اللواتي كن يعجبن بي".

وتجنب الفنان الكوميدي في وقت سابق التعليق على قصة نيويورك تايمز ولم يتسن للمصدر التأكد بشكل مستقل من أي من تلك الإتهامات.

إقرأ أيضا: نجم من العيار الثقيل يتورط ويدخل دائرة "التحرش الجنسي"