أخبار الآن  | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

تقدم شاب بشكوى ضد الممثل كيفن سبايسي، بتهمة الاعتداء الجنسي عليه في يوليو 2016 في منطقة ساحلية قرب بوسطن، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الموضوع، وفق ما أكدت والدته الأربعاء.

وردا على سؤال، أشارت شرطة جزيرة نانتوكيت حيث وقعت الحادثة المفترضة، إلى أنها لا تستطيع تأكيد أو نفي تقديم شكوى بتهمة الاعتداء الجنسي من دون الحصول على إذن خطي من الضحية ..

وكانت الوالدة هيذر أونروه وهي مذيعة تلفزيونية صحافية، تحدثت عن حصول هذا الاعتداء من دون الكشف عن هوية الضحية أو إعطاء اي تفاصيل.

وأوضحت اونروه خلال مؤتمر صحافي عقدته الأربعاء أن ابنها الذي لم تسمه وقع ضحية للنجم الأمريكي بطل مسلسل "هاوس اوف كاردز" خلال وجودهما في حانة في نانتوكيت.

وقالت اونروه خلال مؤتمر صحافي في بوسطن إن الممثل كيفن سبايسي اعتدى على ابنها جنسيا، في يوليو 2016 ، في وقت متأخر ليلا في حانة بجزيرة نانتوكيت..

وأضافت اونروه أنه وعلى رغم محاولات الشاب لصده، استمر الاعتداء وأصر سبايسي على أن يتبعه ابنها إلى سهرة أخرى ..

وأوضحت الوالدة أن الاعتداء الجنسي انتهى عندما انسحب سبايسي للذهاب إلى المراحيض.

وأشارت الوالدة إلى أن إحدى الحاضرات في المكان رأت مدى اضطراب الشاب فاقتربت منه ونصحته بالمغادرة مهرولا، وهو ما قام به للاحتماء في منزل جدته.

ولفتت اونروه إلى أن ابنها لم يتقدم بشكوى عند وقوع الحادثة بدافع الحرج والخوف خصوصا..

وانتظر الشاب حتى الأسبوع الماضي بعد تتالي الاتهامات الموجهة إلى الممثل الحائز جائزتي اوسكار والذي أقصي عن مسلسل "هاوس اوف كاردز"، ليكشف عن هذه الحادثة للشرطة التي فتحت تحقيقا في الموضوع بحسب اونروه.

إقرأ أيضا:

 أشهر الإعتداءات الجنسية في هوليوود

كلوني يفشي سرا "زوجتي أمل تعرضت للتحرش الجنسي"