أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

منذ طفولته أظهر جاستن بيبر اهتمامه الشديد بالوشم ورسم أول وشم بصحبة والده وكان عمره 18 عاما، ولدى "جاستين حاليا أكثر من 50 وشما غريبا على جسده حيث أجرى أول وشم له في عمر الـ 16 سنة على شكل نورس، حيث ألهمه وأراده أن يكون نورسا عاديا.. 

أما في وشمه الجديد الذي رسمه على صدره بدت رموزا دينية نوعا ما على جسد المغني الشاب الذي لم يتجاوز بعد الثالثة والعشرين عاما، إذ نشر المغني، في 21 أكتوبر/ تشرين الأول على حسابه في موقع انستغرام، مقطع فيديو له وهو عاري الصدر بهدف إظهار وشمه الجديد الذي بدا فرحا به أمام معجبيه في جميع أنحاء العالم، وفق موقع "يورونيوز". 

موضوع ذو صلة: وشوم محيرة على أجساد المشاهير

غير أن الوشم الجديد أثار صدمة لعدد كبير من متابعيه، إذ غطى الوشم صدره بالكامل. وتوالت آلاف التعليقات مستنكرة تحويل جسده إلى "مسرح تجسيد لقصص ورموز غامضة"، متسائلين في ذات الوقت عن معنى هذه الرسومات التي احتوت على جماجم وأسد ودب وصقر! حتى إن أحد المعلقين قال مستهزئا إن النقوش تحوي أيضا رقم معالج نفسي!

ونشر موقع "هوليوود لايف"، أن الوشم العجيب يعود إلى مداومة "بيبر" على التعبد في الكنيسة في الفترة الأخيرة، إذ من المرجح أن يكون قد أقدم على هذه الخطوة لأسباب دينية. 

اقرأ أيضا:  فكر مليا قبل وضع أي وشم على جسمك