أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

بعد عاصفة من التصريحات والتصريحات المضادة التي رافقت قضية انفصال نجمي هوليوود انجلينا وبراد، صار بإمكان كل منهما ان يلتفت أخيرا الى مهنته ويصلح الأضرار التي أصابت مسيرته بعد هذا الإنقطاع والتوتر.

قالت الممثلة الحاصلة على جائزة أوسكار أنجلينا جولي إنها لم تكن تنوي الدخول إلى عالم الإخراج أبدا لكن سفرها حول العالم لصالح الأمم المتحدة فتح عيناها على الصراعات التي ألهمتها بالعديد من أفلامها الأخيرة.

إقرأ: براد بيت وأنجلينا جولي في القفص الذهبي من جديد

وأشارت جولي للجمهور في مهرجان تورونتو السينمائي الذي يعرض فيه فيلمها عن الإبادة الجماعية في كمبوديا والذي يحمل اسم "فيرست ذاي كيلد ماي فاذر" وفيلمها عن أفغانستان "ذا بريدوينر" "لم أكن أفكر مطلقا في صناعة أو إخراج فيلم".

وقالت جولي إن أول فيلم كبير لها كمخرجة والذي تناول دراما الحرب البوسنية في 2011 وحمل عنوان "إن ذا لاند أوف بلد آند هاني" كان نتاج عملها الإنساني كمبعوثة خاصة لوكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

وفيلم الرسوم المتحركة "ذا بريدوينر" الذي أنتجته عن فتاة أفغانية صغيرة تحلق شعر رأسها وتتظاهر بأنها ولد من أجل إطعام أسرتها. وأضافت "الأشخاص الذين قابلتهم على مدار السنين هم أبطالي الحقيقيين. الشيء اللطيف في كونك مخرجا هو أنك تجعل من الآخرين أبطالا".

إقرأ أيضا: "هوليوود" تشهد حالة طلاق جديد بعد "أنجلينا" و "براد بيت"