أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات) 

يشهد شهر سبتمبر/ أيلول الجاري عددا من أفلام الرعب المتميزة، والتي كشفت اعلاناتها عن مستوى مبهر وعن جرعات رعب قوية مشوقة لعشاق هذا النوع من الافلام حول العالم، خاصة وأن الموسم يضم عددا من النجوم الكبار.. 

تصدر فيلم الرعب الجديد "إت" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية محققا 117.2 مليون دولار، والفيلم من بطولة "بيل سكارسجارد" و "جيدين ليبرهير"، من إخراج "أندريس موشيتي"، وجاء في المركز الثاني الفيلم الرومانسي الكوميدي الجديد (هوم أجين) محققا تسعة ملايين دولار. والفيلم بطولة "ريز ويذرسبون" و "نات وولف" و "مايكل شين" من إخراج "هالي ميرس شير". 

موضوع ذو صلة: أكثر 3 أفلام دخلاً في التاريخ

وتراجع فيلم الحركة الكوميدي "ذا هيت مانز بودي جارد" من المركز الأول إلى المركز الثالث هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 4.9 مليون دولار، والفيلم من بطولة "ريان رينولدز" و "صامويل جاكسون" و "جاري أولدمان" ومن إخراج "باتريك هيوز"، كما تراجع فيلم الرعب "أنابيل: كرييشن" من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع محققا أربعة ملايين دولار، والفيلم من بطولة "ميراندا أوتو" و "أنتوني لاباليا" وإخراج "ديفيد إف.ساندبرج".

جاء الفيلم الدرامي "ويند ريفر" في المركز الخامس متراجعا عن المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت 3.2 مليون دولار، والفيلم من بطولة "جيرمي رينر" و "إليزابيث أولسن" ومن إخراج "تيلور شيريدان".. 

اقرأ أيضا: من هو الممثل الأعلى أجرا في هوليوود؟