أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – DW

من غير المؤكد ما إذا كان الممثل "دانييل كريغ"، الذي لعب دور جيمس بوند في فيلم "سبيكتر" سيعود من جديد للعب دور العميل 007. لذلك فإن تكهناتٍ تدور حول نجوم آخرين قد يخلفون كريغ في هذا الدور الشهير. فمن هم يا ترى؟

الممثل المخضرم "دانييل كريغ" تقمص شخصية العميل السري البريطاني جيمس بوند بكل تفاصيلها، إضافة لكل ما يتمتع به من صفات توحي بالصلابة والتميز. كل ذلك جعله يتفوق في تجسيد شخصية العميل السري الذي يحمل الرقم 007.

من سيلعب دور العميل السري 007؟

فور انتشار التقارير التي تُفيد بأن كريغ سيحُجم عن لعب شخصية العميل السري البريطاني، حتى بدأت التكهنات حول هوية الممثل الذي سيخلفه في لعب تلك الشخصية. وراح الناس يتداولون اسم "داميان لويس"، بطل مسلسل الجاسوسية "هوملاند". لا بل وبدأووا بالمراهنة على إمكانية لعب داميان، ذي الشعر الأحمر، لشخصية بوند. كيف لا وشخصية بوند هي في الأصل شخصية اسكتلندية المنشأ

إقرأ: مشاهير يوظفون أشخاصا لتنفيذ مهام غريبة.. ما هي؟

لعب الممثل البريطاني إدريس إلبا، الحائز على جائزة "غولدن غلوب"، دور"سترينغر بيل"، وهو زعيم عصابة لترويج المخدرات في مسلسل "ذا واير"، ولعب أيضاً دور المفتش "جون لوثر" في مسلسل "لوثر" الذي تدور أحداثه في عالم الجريمة. يتقن هذا الممثل كيفية التعامل مع الأسلحة، وهو من أكثر نجوم الشاشة جاذبية، ويُقال إن العالم بات على استعداد ولأول مرة مشاهدة رجل أسود يقوم بلعب شخصية العميل السري 007.

من سيلعب دور العميل السري 007؟

فيلم "وانتد" أو"المطلوب" هو عنوان الفيلم الجديد في سلسلة أفلام جيمس بوند. في العام الماضي قامت الممثلة جيليان آندرسون بلعب دور عميلة الإف بي آي "دانا سكلي"، وهي شخصية خيالية من وحي مسلسل "ملفات إكس". لكن هل العالم مستعد أيضاً لقبول "السيدة بوند"، حتى وإن لم تكن قادرة على مجاراة دانييل كريغ؟ الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي أثبتت أن باستطاعة المرأة أن تكون مناسبة للعب هذا الدور.

من سيلعب دور العميل السري 007؟

بدأت بعض الشائعات تتداول اسم نجم كرة القدم "ديفيد بيكهام" للعب دور بوند. ألا ينعم ديفيد في حياته بشهرة مماثلة لشهرة شخصية بوند؟ نجم كرة القدم على دراية بكيفية الوقوف أمام الكاميرا، أكان ذلك في الملاعب أو أمام المصورين لالتقاط الصور الدعائية المتميزة. والسؤال المطروح هو هل سيجيد بيكهام – الذي لا يمتلك خبرة سينمائية – أداء شخصية بوند؟

من سيلعب دور العميل السري 007؟

أظهر نجم أغاني البوب روبي ويليامز شغفاً شديداً بشخصية جيمس بوند من خلال أغنيته "ملينيوم" أو "الألفية"، التي غناها في عام 1998. وفي فيديو الأغنية، حاكى المغني أسلوب العميل السري 007 في طريقة ارتدائه لملابسه. كما قام بقيادة سيارة من طراز "أستون مارتن"، وهي العلامة المميزة لسيارات بوند. كما أحاطت الحسناوات بنجم أغاني البوب. ولعل النجم الذي يجيد الغناء سيجيد أيضاً لعب دور 007.

من سيلعب دور العميل السري 007؟

هل من الممكن مشاهدة شخصية بوند يؤديها ممثل ألماني من أصول تركية؟. الممثل محمد كوتولوس من مواليد تركيا. غيرأنه عاش ونشأ في ألمانيا، وقد شارك بإنتاج فيلم بعنوان: "هيد أون" من إخراج المخرج الألماني من أصول تركية فاتح آكين، وقد اشتهر محمد بدور محقق يعمل في اسطنبول في سلسلة مسلسلات الجريمة الألمانية "تات أورت". ومن خلال المسلسل يظهر الممثل براعته وقدراته في لعب دور عميل سري.

إقرأ: إكتشاف أثري في العراق يغير الفكرة السائدة عن تاريخ الرياضيات

الممثلة هالي بيري على دراية بتجربة بوند بشكل يفوق غيرها، وقد تعاونت مع سلف دانييل كريغ، بيرس بروسنان، في فيلم "مت في يوم آخر"، الذي أنتجَ عام 2002. أذهلت بيري الجميع عندما خرجت من البحر وهي ترتدي البيكيني، في مشهد يحاكي مشهد النجمة الكبيرة أورسولا آندرس في فيلم "دكتور نو" الذي أنتجَ عام 1962. وقد أثبتت بيري في مناسبات عديدة استعدادها لحمل السلاح مثل آندرس ولعب دور السيدة بوند.

من سيلعب دور العميل السري 007؟

الممثل الإيرلندي ذو الأصول الألمانية مايكل فاسبندر، المولود في هايدلبيرغ بألمانيا، لعب في الآونة الأخيرة الكثير من الأدوار الرئيسية، وإذا ما قُدِر له أن يلعب دور شخصية بوند، فإنه سيكتفي بهذا الدور شأنه شأن الكثير من الممثلين قبله.

من سيلعب دور العميل السري 007؟

أدى الممثل النمساوي كريستوف فالتز شخصية الكولونيل "هانز لاندا" في فيلم "إنغلوريوس باستردز". كما أدى دور صائد الجوائز الدكتور"كينغ شولتز" في فيلم "دجانغو" عام 2013 وحاز على جائزتين من جوائز الأوسكار لأفضل ممثل مساعد. كما أدى دور الشرير في آخر أفلام جيمس بوند. فهل يكون مرشحاً للعب دور البطل هذه المرة؟

من سيلعب دور العميل السري 007؟

كان الممثل البريطاني توم هاردي من بين من حازوا على الاستحسان عن أدوارهم في الفيلمين "بلاك هوك داون" و"ماد ماكس". وقد شارك توم بجميع أفلام المغامرات بما فيها فيلم "السمكري الخياط الجندي الجاسوس"، وقد تمكن هاردي من تعزيز تجربته وخبرته للعب دور بوند، كما حاز في عام 2015 على لقب أكثر الرجال أناقة، واسمه مُدْرَجٌ على لائحة تلفزيون "إم تي في" باعتباره من أكثر الرجال جاذبية.

من سيلعب دور العميل السري 007؟

إقرأ أيضا: قصة لجوء سوري تتحول للعبة فيديو يعيش أجواءها الأوروبيون