أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

على ضوء ما تناولته الصحافة المصرية، نفت الفنانة السورية "كندا علوش" زوجة الممثل المصري عمرو يوسف جملة وتفصيلا بحسابها على تويتر الاشاعة التي انطلقت مثل النار في الهشيم منذ صباح اليوم، حيث فندت كل ما أثير من جدل حول حيازتها وزوجها كميات من المخدرات وإلقاء القبض عليهم بالجيزة، كما أكدت عبر التغريدة أن زوجها في القاهرة بغرض الشغل..

وفي تفاصيل الخبر الذي هز الوسط الفني، تداولت المواقع وبعض الصحف المصرية خبر إلقاء القبض على الفنان "عمرو يوسف" و زوجته الفنانة السورية "كندة علوش"، وتسبب الخبر في حدوث صدمة في وسط محبيهم و متابعيهم بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات الذي نزل عليهم الخبر كالصاعقة بعد القبض عليهم متلبسيين وبحوذتهم كمية من المواد المخدرة المختلفة..

 كما قيل أن الكمية المحجوزة تنوعت بين أقراص "الترامادول" و "الهرويين" مما ترتب عليه القبض عليهم و إثبات الواقعة بمحضر رسمي وذلك في قسم العجوزة بعد أن تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وسط أحد الحواجز الأمنية على كورنيش النيل في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وفق صحيفة "الأهرام" المصرية.

موضوع ذو صلة: عمرو يوسف يحتفل مع الأطفال اللاجئين بالسويد

وبحسب ما تداولته الصحافة المصرية، فقد ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، خلال وجودهما أمام مطعم بالعجوزة، وحينما قامت الشرطة بتفتيش سيارتهما تم ضبط كمية من الأقراص المخدرة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

شاهد أيضا: شو صاير | "جواسيس البيوت".. ما هم وكيف يعملون؟
شو صاير | هل "الرقم السري" للهاتف يضع العلاقة بين الأزواج على المحك؟
شو صاير | من هم اللبنانيون؟ دراسة جينية تؤكد أصولهم

وأشيع أن "عمرو يوسف" وزوجته أنكر ملكيتهم لتك المواد المخدرة، الأمر الذي دفع ضباط المباحث المتواجدين في الكمين بتحرير محضر بالواقعة ونقلهم إلى قسم شرطة العجوزة لاستكمال المحضر حتى يتم عرضهم على النيابة..

كما نشر الفنان "عمرو يوسف" فيديو على صفحته الشخصية في الفيسبوك لينفي تماما صحة خبر القبض عليهم.