أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أظهر النجم الكبير "توم كروز" قدرة هائلة في الحفاظ على مكانته بين كبار نجوم الصف الأول في هوليوود لفترة طويلة جدا قاربت ال 30 عاما، ليصبح أحد أكبر الأسماء التي ما زالت تحقق أفلامه إيرادات ضخمة في شباك التذاكر تتخطى مجموع إيراداتها حاجز الـ 8 مليار دولار وهو رقم خرافي بالفعل..

فأهم ما يميز "توم كروز" عن غيره من نجوم "الأكشن" أنه يعطي الدور كل ما لديه ويعمل بإتقان شديد لدرجة أنه يصر دائما على القيام بأغلب المشاهد الصعبة في أفلامه بنفسه. 

اقرأبالصور: نجم عالمي يخاطر ويقفز بالمظلة لأداء دور البطولة

لكن مؤخرا، تعرض النجم العالمي "توم كروز" لإصابات خطيرة أثناء تصويره للقطات فيلم ”Mission Impossible 6 ” في لندن الأحد 13 أغسطس/ آب الجاري، وبين الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب النجم وهو يسقط بعنف أثناء قفزة من بناية إلى أخرى في العاصمة البريطانية لندن حيث تدور أحداث الفيلم، كما شوهد وهو يعرج عندما قام على قدميه، وفق موقع "دايلي ميل".

توم كروز يتعرض لإصابة خطيرة خلال تصوير "المهمة المستحيلة 6"

وحصل موقع أخبار الترفيه "تي إم زد" على مقطع الفيديو حيث كان "كروز" مقيدا عندما قام بالقفزة، وشوهد وهو يسحب نفسه على سطح البناية التي قفز عليها لكن بعدها وجد صعوبة في المشي قبل أن يتوجه إليه طاقم الفيلم لمساعدته، ولم يتضح ما إذا كان تعرض لكسر في العظام أو كانت إصابة داخلية، ورفض مدير أعماله التعليق على القفزة عندما اتصلت به مجلة "هوليوود ريبورتر". 

موضوع ذو صلة: توم كروز للمصريين عبر تويتر: حذار فتح هذه الأشياء

ويعتبر هذا الفيلم الذي يجري تصويره حاليا هو الجزء السادس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" للمخرج "كريستوفر ماكواير"، ويشارك في التمثيل نجوم السينما البريطاني "هنري كافيل" والسويدية "ريبيكا فيرجسون" والأمريكيين "أنجيلا باسيت" و "أليك بلادوين"، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما في يوليو/ تموز من عام 201، الجدير بالذكر أن "توم كروز" البالغ من العمر (55 عاما) له تاريخ طويل في القيام بالمشاهد الخطيرة بنفسه دون اللجوء إلى مساعدين. 

اقرأ أيضا: توم كروز في مهمة خاصة.. لتحطيم السيارات الفارهة في المغرب!