أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

كانت مفاجأة مذهلة للجميع من جمهور وعالم الفن والسنيما، ووكالات الأنباء العالمية، ووسائل التواصل الاجتماعي أن يقرر الزوجان أنجلينا جولي" و "براد بيت" الانفصال، وأن الأمر لا يتم بهدوء بل يصل الأمر إلى المحاكم، حيث قررت أنجلينا الاحتفاظ بالأطفال الـ6، بعدها عاشت "أنجلينا" و "براد" فترة نفسية صعبة.. فهل تخطت المرحلة؟ 

مؤخرا، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور نشرتها صحيفة "الدايلي تليجراف" البريطانية للفنانة العالمية "أنجلينا" تتجول مع ابنها في شوارع لوس انجلوس.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مجموعة الصور أن "أنجلينا جولي" بدت سعيدة ومبتهجة، كما كانت ترتدي ملابس خفيفة مناسبة هي جوب أسود فضفاض، وكنزة رمادية فيما كان صغيرها ممسكا بيدها وقد بدا عليهما المرح، وكان من الواضح أن هذه الجولة كانت بغرض التسوق وإحداث شيء من التغيير والتنشيط لروتين حياتها المعتاد.

موضوع ذو صلة: أنجلينا جولي: "براد بيت" مرعوب من كشف هذه الحقيقة للجمهور!

ويرجع اهتمام الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي بهذا الأمر الذي يبدو في ظاهره عاديا ولا يستحق الوقوف عنده، أو إلقاء الضوء عليه، أنه حدث بعد فترة مرت على "أنجلينا" كالحداد بعد انفصالها عن زوجها النجم "براد بيت"، وبعد حياة مشتركة طويلة، كانا في أثنائها مثالا لأسعد الأزواج، ولكن هبت عليهم رياح آثمة عكرت عليهما صفو الحياة.

في الوقت الذي استسلم فيه "براد بيت" لحالة من الاكتئاب، حيث عزف عن المشاركة في أعمال فنية جديدة أو الظهور في برامج تليفزيونية، أو إجراء لقاءات صحفية، والأهم من ذلك كله إهماله لأناقته ومظهرة وهما أحد سماته وشهرته.

إقرأ: أشهر 10 مغالطات مازال الناس يصدقونها

الجدير بالذكر أن أنجلينا التزمت الصمت أمام كل محاولات دفعها للكلام في وسائل التواصل وعاشت فترة أشبه بالحداد واعتزال الناس.

ومن هنا جاء الاهتمام المبالغ فيه بمجرد خروجها للتسوق مع أحد أبنائها، واعتبرها الجميع بادرة طيبة للتغلب على أحزانها ومعاودة العودة الى حياتها الطبيعية ولفنها وجمهورها حول العالم… 

اقرأ أيضا: "أنجلينا جولي" تخرج من دائرة حزنها.. وتمتهن التدريس في لندن (صور)

تابعوا كذلك بثّنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات: