أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

مع نهاية دوريات كرة القدم في أوروبا يمنح اللاعبون أنفسهم إجازة، وقتها تلتفت الأنظار إلى الحياة الشخصية لهؤلاء اللاعبين، فيكرس مصورو النجوم أنفسهم لاقتناص صورهم في الأماكن العامة، فدائما هناك من يبحث عن خبر مختلف يخص الرياضيين ونجوم الكرة على الخصوص.. 

 مؤخرا اصطاد محررو موقع "شبورت بيلد" الرياضي الألماني لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم ونادي أرسنال الانكليزي "مسعود اوزيل" بعد نشر صورة له على موقع انستغرام.
 

من هي الحسناء التي خطفت قلب "مسعود أوزيل" التركي؟

نشر "مسعود اوزيل" على موقعه في انستغرام صورة على الشاطئ مع فتاة وجهها نحو البحر وفوقها رسمُ قلب نابض وضعه أوزيل بنفسه، اقتنصت  الصحف الألمانية وخاصة صحيفة " شبورت بيلد" الصورة، وسارعت لنشرها على موقعها الالكتروني متسائلة: لمن "أهدى هنا أوزيل قلبه"؟

موضوع ذو صلة: صور مسعود أوزيل والنجمة التركية أمينة جولشن تثير الجدل

بينما حاول"اوزيل" إخفاء هوية الفتاة التي تظهر على حسابه في انستغرام، ظهرت صورة أخرى على الموقع في حساب آخر، يظهر في الصورة "اوزيل" مع شابة ترتدي الرداء نفسه، يلتقطان معا "سيلفي"، والحساب يعود إلى أمينة كولزه (24 عاماً).

الجدير بالذكر، أن أمينة تركية من مواليد مدينة "غوتبيرغ" في السويد، اختيرت ملكة جمال تركيا عام 2014، وتعمل حاليا كممثلة ومغنية، وينقل موقع "بيلد" أن عدد متابعيها على موقع انستغرام تجاوز ثمانمائة ألف متابع.. 

اقرأ أيضا: صور: اوزيل مهارات عبقرية.. وملابس مثيرة للسخرية

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
إختراق موقع حاكم ولاية أوهايو من قبل مؤيدي داعش