أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

دون الممثل الأمريكي "توم كروز"، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، تغريدة حذر فيها المصريين قائلا "احترسوا أيها المصريون، لا تفتحوا هذه الأشياء".

وحسب "وكالة أسوشيتد برس" أرفق "كروز" تغريدته برابط بنبأ آخر نشرته نفس الوكالة حول اكتشاف ما لايقل عن 17 مومياء فرعونية بمدينة "المنيا" جنوبي البلاد، وحذر "كروز" في تغريدته المصريين من فتح توابيت هذه المومياوات.

وكانت وزارة الآثار المصرية، قد أعلنت عن اكتشاف أول مقبرة آدمية في تاريخ منطقة مصر الوسطى، في محافظة "المنيا" موضحة أن البعثة الاستكشافية عثرت على 28 "مومياء" في المرحلة الأولى من هذا الاكتشاف.

موضوع ذو صلة: توم كروز.. ضابط مخابرات يكشف خيوط المؤامرة!

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة "المصري اليوم" عن وزير الآثار "خالد العناني" قوله، خلال احتفالية كبيرة في المنطقة الأثرية السبت 13 مايو/ آيار، ان "الاكتشاف في منطقة تونا الجبل بمركز ملوي بمحافظة المنيا"، مشيراً إلى أن فريق الحفريات بجامعة القاهرة ساهم في اكتشاف المقبرة.

وأكد العناني أن الآثار هي القوة الناعمة لمصر، وعقد مؤتمرات الكشف الأثري سياسة جديدة للوزارة لدعم السياحة وتحسين الصورة الذهنية للبلد.

يذكر أن "كروز" يقوم حاليا بتجسد دور البطل في فيلم "المومياء" المقرر عرضه في 9 يونيو/حزيران المقبل، وهو إعادة إنتاج لسلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة "المومياء" التي أنتجت في الثلاثينات.

اقرأ أيضا: بماذا وعد "توم كروز" في الجزء الثاني من "جاك ريتشر"؟
 

Be careful opening those things. https://t.co/OxSJUO2wUR

— Tom Cruise (@TomCruise)
May 13, 2017