أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (مواقع)

قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في تصريحات صحافية أنها تُحضر لألبومها الجديد مُنذ شهور قليلة، حيث إختارت عددا من الأغنيات بعد جلسات عمل مُكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين من مصر ولبنان، هذا وأشارت نانسي إلى أنها إختارت أفكارا غريبة وغير عادية لتضعها في ألبومها الجديد للابتعاد عن فكرة الإعتيادية في تقديم الأغنيات.
 
وفي الوقت نفسه أكدت نانسي أن ألبومها الجديد سيحمل أغنيات متنوعة ما بين المصرية واللبنانية، حيث أشارت إلى أنها مُستمرة في مرحلة التسجيل حتي مُنتصف شهر أكتوبر المُقبل، لاسيما وتقول أنها لم تُحدد الموعد النهائي لطرح الألبوم الغنائي الجديد، مؤكدة أنها تُحب العمل بإرتياحية شديدة دون التعرض لضغوطات العمل.
 واعلنت نانسي إنتهاءها من أغنية لبنانية قد يكون إسمها غريب وهي بعنوان "خراب بيوت" للملحن اللبناني زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، إلى جانب أغنيات أخرى قامت بتسجيلها وهي "يا غالي عليا" و "أنا عم بلش حبك".
 ومن ناحية أخرى تستعد نانسي لإحياء عدة حفلات خلال الفترة المُقبلة، مؤكدة على عشقها للوقوف على خشبة المسرح والغناء للجمهور، حيث تقول أنها تجد مُتعة كبيرة للغاية في الغناء للجمهور على خشبة المسرح.
 
أما بخصوص التمثيل وموقفها من هذه الخطوة.. فتقول نانسي: "أتمنى دخول تجربة التمثيل ولكن لابد من وجود عمل فني يجذبني للغاية كي أتحمس للقيام بهذه الخطوة وخاصة أنني لا أعتقد أن مشواري الفني سينتهي قبل أن أُقدم تجربة تمثيلية خلاله، ولكن لابد من التمهل في القيام بهذه الخطوة وعدم التسرع فيها كي لا تكون ضدي في النهاية".

أقرأ أيضا:

بعد عامين من الغياب.. "جوليا بطرس" تملأ الدنيا نغما.