أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

لماذا تعمد نجم المصارعة الحرة "دوين جونسون" الشهير بـ "ذا روك" توجيه اللوم لزملائه؟ هذا ما أثار حيرة معجبيه من كافة أنحاء العالم، بعدما نشر جملة عبر "Facebook"، حيث هاجم فيه بعض رفاقه الرجال من طاقم  Fast & Furious.

وبينما وصف ذا روك في منشوره على Facebook، بتاريخ الاثنين 8 أغسطس الجاري زملاءه الرجال بـ "الجبناء والضعفاء"، أفادت تقارير بأن المقصود بالإساءة هو نجم أفلام الحركة "فين ديزل".

استغلت وضعيتها.. فتزوجت 10 مرات من أجانب!
شبح طفلة يصر على الظهور في صورة عائلية بالسينما! (سيلفي مرعب)

وذكر موقع TMZ أن فين ديزل هو الفنان الذي قصده "الصخرة" في منشوره، والذي هو ليس مجرد أحد أبطال السلسلة، ولكنه أحد منتجيها.

واستثنى TMZ وفقا لمصادر من موقع التصوير كلا من لوداكريس وتايريس جيبسون من لائحة الممثلين الرجال، الذي هاجمهم "ذا روك" في منشوره.

إعلامي سعودي معروف يقتل زوجته ويصيب شقيقتها
وأوضح مصدر من داخل الفيلم لموقع قناة !E الترفيهية أن سبب خلاف "الصخرة" مع زملائه الرجال في Fast 8 هو أن الأول شخص حساس للغاية، ويحب أن تسير الأمور بشكل عادل وكما يحب أن تكون.

وصايا الفنانين قبل الوفاة.. أحدهم طالب بحرق أفلامه!

في المقابل أشاد بزميلاته النساء في الفيلم، وهن "ميشيل رودريجز، تشارليز ثيرون، وجوردانا بروستر"، ووصفهن بـ "الهائلات" في التعامل معه، بينما أكد أن تعامله مع بعض زملائه الرجال كان مثيرا لأعصابه، وتسبب في غليان دمه، بحسب تعبيره.