أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

توفي مصارع الثيران الاسباني "خوان كارلوس" (34 سنة)، على الفور عقب تلقي ضربة قوية من طرف ثور في حلبة المصارعة، وهو النزال الذي أقيم في مهرجان بمدينة فالادوليد الإسبانية، بعد تلقي عددا من الضربات القوية بقرن الثور.

وعقب تلقي المصارع "ال كالوالضربات، نقله المسعفون إلى المستشفى من أجل إنقاذه، بيد أن الضربات القوية التي تلقاها، والتي اخترقت قلبه حالت دون ذلك ولم تترك له مجالا للنجاة، مما جعله يتوفى على الفور

وقال متحدث باسم المجلس المحلي إن الثور كان مندفعا بقوة ولم يترك للمصارع فرصة للنجاة حينما انزلق وسقط في الحلبة، وهو الشيء الذي جعل الثور يهاجمه بواسطة قرنه مرات عديدة.  

مباشرة بعد وفاة "خوان كارلوس" المعروف "ال كالوتم إيقاف مهرجان مصارعة الثيران في فالادوليد، كما جرى إعلان الحداد لمدة يومين.

خوان كارلوس، مشهور في فالادوليد بمصارعة الثيران، كما أنه شارك في مجموعة من المناسبات حاز خلالها على عدد من الجوائز والألقاب.

يذكر أن مهرجانات مصارعة الثيران في اسبانيا تحصد الأرواح المصارعين سنويا، كما تحصد أرواح المجازفين الشباب في الشوارع، لهذا تم منعها في اقليم كاتالونيا في عام 2010، وأصبحت كتالونيا ثاني المناطق الأسبانية بعد جزر الكناري التي تحظر هذا التقليد الشعبي القديم.