أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

من المعروف أن الممثلة الأميركية الشهيرة "أنجيلينا جولي" من أكثر الممثلات حبا وتبنيا للأطفال الفقراء عبر العالم، فهي التي جالت العالم واستقرت على تبني 3 أطفال من بلدان مختلفة، لكن السؤال الذي يطرح دائما: ما الذي دفع بأنجيلينا جولي الى تبني الأولاد؟

تقول جولي إن الدور الذي لعبته في فيلم "لارا كروفت: تومب رايدر" هو الذي فتح عينيها وقلبها على قضية تبني الأطفال الأيتام، لافتة الى أن هذا الفيلم الذي قدمته في انكلترا كان نقطة التحول في حياتها، وفق موقع (sheknows). 

موضوع ذو صلة: 10 خيانات بين ثنائيات فنانين هولييود .. أنجلينا جولي لم تكن الحالة الأولى

تشير جولي الى أن بعض مشاهد هذا الفيلم قد صُورت في كمبوديا، فتعلمت أن العالم أكبر مما كانت تعتقد، إضافة الى أنها اكتشفت أن هناك أمورا أكثر أهمية من الفيلم، وتشير جولي الى أنها لم تكن تعلم الكثير عن كمبوديا، وأنها لم تلتق من قبل بأشخاص طيبي القلب مثل الذين التقت بهم في هذا البلد، في ذلك الوقت قررت أن تتبنى طفلها الأول "مادوكس".

اقرأ أيضا: ما جديد قضية حضانة أطفال براد بيت وأنجلينا جولي؟

وأضافت قائلة: "بمجرد أن أصبحت أما، أدركت أن الأمومة أصعب بكثير من أن أكون "لارا كروفت" فقط، فلارا ليست هي جولي التي لديها الآن 6 أطفال، 3 منهم في التبني.

وتشدد الممثلة على أنها تريد باستمرار أن يقدر أولادها قيمة الأشياء التي يمتلكونها مقارنة مع الكثير غيرهم الذين لا يملكون شيئا.